منوعات

نشاطات ترفيهية متنوعة في معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة

الأربعاء 2018.11.7 04:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 102قراءة
  • 0 تعليق
نشاطات ترفيهية متنوعة في معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة

نشاطات ترفيهية متنوعة في معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة

ينطلق الخميس معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة 2018 في دورته التاسعة، وذلك في مرسى خور دبي ضمن نادي خور دبي للجولف واليخوت من الفترة الممتدة من 8 إلى 10 نوفمبر 2018، والذي يوفر منصة تجمع العارضين ومشترين القوارب في المنطقة.

وسوف يضم المعرض هذا العام مجموعة من الفعاليات والنشاطات الترفيهية للعائلات مثل "لوبيستر فيست" وسباق الحواجز المطاطية وحصص اللياقة البدنية.

ويشارك في "معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة 2018" عدد من أبرز شركات القوارب واليخوت العالمية ووكلاء الرحلات البحرية وأهم تجار التجزئة لمستلزمات القوارب، إلى جانب أكثر من 25 جهة عارضة من بينها "بوش آند نوبل" وشركة الخليج لصناعة القوارب "جلف كرافت" التي ستعرض عدداً من أفخم اليخوت، إضافة إلى الشريك الرسمي لمعرض هذا العام "إكسيلوسيف بوت كلوب"، والتي تم إطلاقها مؤخراً في سبتمبر 2018 كشركة فرعية تابعة لشركة تأجير اليخوت "إكسيلوسيف ياتس" العالمية.

وتخصص هيئة الطرق والمواصلات عدداً من قوارب الأجرة البحرية والعبّارات التي تقدم للجمهور رحلات بحرية حول خور دبي طوال مدة المعرض، وسيحظى محبو الرياضات المائية بفرصة قضاء أمتع الأوقات من خلال سباق قوارب التنين الذي سيقام الجمعة، وسباق التجديف واقفاً الذي تنظمه "سيرف هاوس" السبت.


وسيفتح المعرض أبوابه لاستقبال الجمهور مجاناً الخميس 8 نوفمبر الساعة 2 ظهراً ويبدأ بفعالية "لوبستر فيست"، وخلال يومي الجمعة والسبت في 9 و10 نوفمبر ستحظى العائلات والأطفال بفرصة الاستمتاع بالفعاليات الترفيهية المجانية، والتي تضمّ أنشطة الرسم على الوجه وورشات الفنون والأعمال اليدوية، إلى جانب الألعاب والقلاع المطاطية وحديقة حيوانات صغيرة وآمنة.

من جانبه، قال عبدالله علي النون، مدير نادي خور دبي للجولف واليخوت: "يسرّنا تقديم معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة للسنة التاسعة على التوالي بنسخته الجديدة، وعلى مر السنين اكتسبت هذه الفعالية مكانةً مرموقةً في دبي، وسوف يشهد المعرض وجود أفضل اليخوت والقوارب الفارهة التي تشارك في المعرض من جميع أنحاء العالم".

ويتفرّد المعرض لهذا العام بتنظيم تحدي الألعاب المطاطية الهوائية المخصص للأطفال والراشدين ممن يتجاوز طولهم 100 سم، ويشكل التحدي المميز المكون من 4 أقسام فرصة مثالية لإبراز مهارة المشاركين في تجاوز العقبات بالقفز والزحف والتزلج وصولاً إلى النهاية وإتمام دورتين كاملتين، ليربح المتسابق الأسرع في كل يوم تذكرة سحب تخوّله الفوز بجوائز قيّمة يتمّ توزيعها خلال نهاية الأسبوع، وتتضمن قسائم لتناول العشاء ومشاركة مجانية في تحدي الألعاب المطاطية الهوائية في حديقة الصفا في أواخر نوفمبر، فيما سيحظى الفائز الأول بتذكرتي طيران في الدرجة الاقتصادية لأي وجهة في العالم، كما سيحظى الضيوف ممن ينفقون 100 درهم إماراتي ضمن "لوبستر فيست" بفرصة دخول السحب أيضاً.

الدخول إلى المعرض مجاني، مع رسوم دخول رمزية بالنسبة لبعض النشاطات. 

تعليقات