رياضة

بالفيديو: رئيس نادي دبي لأصحاب الهمم يتحدث عن ضم الدراجات لرياضاته

السبت 2018.11.10 12:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 114مشاهدة
  • 0 تعليق
نادي دبي لأصحاب الهمم

قال ثاني جمعة بالرقاد، الرئيس التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم، في تصريحات لـ"بوابة العين الإخبارية"، إن ضم لعبة الدراجات الهوائية إلى أنشطة النادي يأتي ضمن استراتيجية النادي المنبثقة من توجيهات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، لتطوير وتحديث مختلف الفعاليات الرياضية.

رياضيو الأولمبياد الخاص يستعدون لـ"لألعاب العالمية" بدورات تدريبية

وكان نادي دبي لأصحاب الهمم أعلن عن ضم رياضة الدراجات الهوائية إلى أنشطته، بمشاركة لاعب المنتخب أحمد المطيوعي، خلال مؤتمر صحفي عقد في مركز النادي بدبي (الأربعاء الماضي) بحضور ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم.

ووجه بالرقاد الشكر إلى اتحاد الدراجات برئاسة أسامة الشعفار على اهتمامه الكبير باللعبة، مبينا أن اللاعب المطيوعي لاعب متميز ويمتلك المقومات المطلوبة للوصول بالنادي إلى النسخة الجديدة لدورة الألعاب البارالمبية "طوكيو 2020".

وأعرب لاعب المنتخب الوطني أحمد المطيوعي لـ"بوابة العين الإخبارية" عن فخره بانضمامه لنادي دبي لأصحاب الهمم، مبينا أنه سيدخل معسكرا بعد أسبوعين استعدادا لخوض تحدي البطولات المقبلة والتي تشتمل على نسخ مختلفة في كأسي العالم وأوروبا.

وأكد المطيوعي أنه يسعى للوصول إلى أولمبياد "طوكيو 2020" بعد أن يشكل فريقه الذي سيتولى تدريبه وتجهيزه ليكون الورقة الرابحة للمنافسة في النهائيات والبطولات المقبلة محليا وعالميا.