رياضة

دندي يونايتد يرغب في تمديد إقامة "العملاق التونسي"

السبت 2018.4.21 08:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 511قراءة
  • 0 تعليق
بلال المحسني

بلال المحسني

يرغب الروماني سزابا لازلو، المدير الفني لدندي يونايتد، أحدى فرق دوري الدرجة الثانية الأسكتلندية، في تجديد عقد نجمه التونسي بلال المحسني.

الحرباوي يستبعد مشاركته مع منتخب تونس في المونديال

وكان اللاعب المعروف بلقب "العملاق" نظرا لطوله الفارع، تعاقد في شهر مارس مع دندي يونايتد، في صفقة انتقال حرّ ولمدّة شهرين فقط، بعد فترة ابتعد فيها عن الملاعب دامت لأكثر من سنة بسبب خلاف قانوني مع فريقه السابق، النجم الساحلي.

وقدّم المحسني مستويات قويّة مع دندي يونايتد حيث نجح، رغم مركزه الدفاعي، في تسجيل 3 أهداف من جملة 8 مباريات لعبها معه، وهو ما جعله يتلقّى إشادة جماهير الفريق التي طالبت هي الأخرى بالإبقاء عليه في الموسم المقبل. 

ويخوض اللاعب السابق لإيبسويتش تاون الإنجليزي ثاني تجربة له في أسكتلندا، حيث سبق له أن حمل قميص جلاسكو رينجرز في الفترة الممتدة ما بين 2013 و2015، غير أنه ترك انطباعات سيّئة للغاية لدى متابعين المسابقة بسبب حادثة اعتدائه على لي إروين لاعب نادي ماذارويل في تلك الفترة، وهو ما كلّفه عقوبات مغلظة من قبل الاتحاد الأسكتلندي لكرة القدم.  

ويستبعد أن يكون المحسني موجودا مع منتخب تونس في كأس العالم 2018 في ظلّ بروز لاعبين جدد في مركز محور الدفاع على غرار يوهان بن علوان، نجم ليستر سيتي الإنجليزي وياسين مرياح، لاعب الصفاقسي التونسي. 

تعليقات