اقتصاد

"إيكرس 2019" يطرح فرص الاستثمار العقاري في الشارقة

السبت 2019.3.16 04:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 99قراءة
  • 0 تعليق
مقر مركز إكسبو الشارقة

مقر مركز إكسبو الشارقة

تنطلق أعمال النسخة السادسة من معرض الاستثمار العقاري "إيكرس 2019" الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة ودائرة التسجيل العقاري ومجموعة عمل قطاع العقارات بالشارقة بمركز إكسبو الشارقة، الثلاثاء المقبل، ولمدة ثلاثة أيام، وسط إقبال على المشاركة فاق التوقعات من قبل الشركات العقارية والمطورين من دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

ويعقد المعرض تحت رعاية الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة.  

وأكد سعيد غانم السويدي، رئيس مجموعة عمل قطاع العقارات في الشارقة، أن "إيكرس" بات منصة استثنائية لاستعراض الفرص الاستثمارية في هذا القطاع الحيوي والاطلاع على آخر المستجدات فيما يتعلق بالمشاريع العقارية الحديثة والمتطورة وشركات الاستشارات الهندسية والمقاولات.

واعتبر أن المعرض يلعب دورا أساسيا في التعريف بالبيئة الاستثمارية العقارية في الشارقة، وإطلاق المشاريع العقارية النوعية في المنطقة.

وأشار السويدي إلى أن المعرض بدورته الحالية استقطب شركات عقارية جديدة تسعى إلى دخول أسواق المنطقة، منوها بأن الإقبال من قبل شركات التطوير العقاري والمقاولات وغيرها من الشركات والمؤسسات المعنية بخدمات القطاع العقاري تجاوز التوقعات.

وأوضح رئيس مجموعة العقارات في الشارقة أنه ستقام خلال فترة المعرض أكثر من 16 دورة وورشة عمل متخصصة يقدمها عدد من المتخصصين من جانب الدوائر المعنية والمتخصصين في مجال هندسة البناء والاستثمار والقانون والضريبة والهندسة المعمارية وغيرها من الدورات المتنوعة والمجانية التي تغطي عددا من المجالات ذات الصلة مع توفير شهادات حضور لكل المشاركين.

تعليقات