رياضة

نجوم منتخب مصر يواسون الشناوي لغيابه عن المونديال

الإثنين 2018.4.16 08:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 242قراءة
  • 0 تعليق
أحمد الشناوي

أحمد الشناوي بعد إصابته

حرص نجوم منتخب مصر على مواساة أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك و"الفراعنة"، بعد تأكد غيابه عن نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري، الخميس الماضي، في الجولة الـ31 من منافسات الدوري المصري الممتاز، التي انتهت بفوز "زعيم الثغر" بنتيجة 2-1.

الشناوي يعلق على إصابته وغيابه عن المونديال

وغادر الشناوي مباراة الاتحاد السكندري، منقولا على محفة، بعد 5 دقائق من انطلاق الشوط الثاني، إثر تدخل مع محمد عبدالمجيد، مهاجم الاتحاد السكندري، لتثبت الفحوصات تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة وتحرك عظمة الركبة من موضعها، وهو ما يستحيل معه المشاركة في مونديال روسيا.

وكتب شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "أخي و صديقي، أعلم جيداً ما تشعر به الآن، ويعجز لساني عن إيجاد كلمات تخفف عنك ما أصابك, ربنا يهون عليك ويصبرك ويعينك على ابتلائك ويعوضك خيراً وتعود أقوى بإذن الله".

وغرد محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي والمنتخب المصري، قائلا: "كعهدي بك منذ الصغر، كبيراً في تصرفاتك، زاملتك في المنتخبات الوطنية صديقاً وفياً وشخصاً ذا قدر عالٍ من الاحترام، وأرى فيك دائماً أنك قادر وبفضل الله ثم بإرادتك الكبيرة على تجاوز الأزمة، لأنك أحمد الشناوي، ولتعلم جيداً يا صديقي أن الله إذا أحب عبداً ابتلاه، ثبتك الله على البلاء وأعانك عليه، وأكمل شفاءك على خير بإذن الله تعالى".

حارس الزمالك يواجه خطر الغياب عن المونديال

وتمنى علي جبر، مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي ومنتخب مصر، الشفاء لزميله السابق في القلعة البيضاء، مستخدما صورة تجمعهما معا.

كما نشر محمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب مصر، صورة تجمعه بالحارس الشاب، وكتب أعلاها: "عد جيدا قريبا يا صديقي".

واستخدم أحمد فتحي، ظهير الأهلي، نفس الصورة لمواساة الشناوي، متمنيا له العودة سالما في القريب العاجل.

وحرص سعد سمير، مدافع الأهلي ومنتخب مصر، على مواساة حارس الزمالك أيضا، متمنيا أن يعود للملاعب بمستوى أفضل مما كان عليه.

ونشر رمضان صبحي، نجم ستوك سيتي، عبر حسابه على موقع "تويتر"، صورة لحارس المصري البورسعيدي السابق، متمنيا عودته سالما.


تعليقات