رياضة

رئيس الأهلي المصري يؤجل علاجه لما بعد النهائي الأفريقي

الإثنين 2018.11.5 09:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 159قراءة
  • 0 تعليق
محمود الخطيب

محمود الخطيب رئيس الأهلي المصري

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، تأجيل رحلة علاجه في أوروبا لما بعد مباراة الفريق أمام الترجي الرياضي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

زكريا يوجه رسالة بعد استبعاده من قائمة الأهلي للنهائي الأفريقي

ويترأس الخطيب بعثة الأهلي، الثلاثاء، استعداداً لمواجهة الترجي، الجمعة المقبل، باستاد رادس بتونس في إياب النهائي الأفريقي.

وأجّل رئيس الأهلي رحلته إلى ألمانيا لمعاودته الطبيب المعالج، وإجراء بعض الفحوصات الطبية هناك بشكل مؤقت، على أن يتوجه عقب مباراة الترجي من تونس إلى ألمانيا مباشرة، للاطمئنان على الجراحة التي أجراها منذ فترة.

جاء ذلك قرار نظراً لأهمية المباراة، ولمساندة الجهاز الفني واللاعبين في المهمة الصعبة لاستعادة اللقب الأفريقي الغائب عن الأهلي منذ 5 سنوات، والعودة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخ النادي.

ويصطحب الأهلي في قائمته للمباراة بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون 22 لاعباً هم: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلي لطفي، وسعد سمير، وساليف كوليبالي، وصبري رحيل، وأيمن أشرف، ومحمد هاني، وباسم علي، وعمرو السولية، وحسام عاشور، وكريم نيدفيد، وأكرم توفيق، وإسلام محارب، وأحمد حمدي، وأحمد حمودي، وميدو جابر، وناصر ماهر، ووليد أزارو، ووليد سليمان، وصلاح محسن، ومروان محسن.

وكان الأهلي تغلب على الترجي في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1 باستاد برج العرب بالإسكندرية.

تعليقات