سياسة

"مصر للطيران" تعلق رحلاتها المتجهة إلى الدوحة

الإثنين 2017.6.5 10:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 25389قراءة
  • 0 تعليق
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

أكد مصدر ملاحى مسؤول بمطار القاهرة الدولي أن سلطات مطار القاهرة تلقت إخطارا من مركز عمليات الشركة الوطنية مصر للطيران يفيد بتعليق رحلات مصر للطيران إلى الدوحة لحين إشعار آخر، موضحا أن الشركة قررت تأجيل إقلاع رحلتها رقم 935 المتجهة إلى الدوحة والمقرر إقلاعها في الساعة 07:30 صباح اليوم الإثنين.  

وأفاد المصدر بأنه تم استضافة ركاب الطائرة بإحدى صالات الترانزيت وقام فريقين من العلاقات العامة بالمطار وشركة ميناء القاهرة الجوى بالتواجد مع الركاب لتقديم كافة الخدمات لهم، وأنهم في انتظار تعليمات جديدة بشأن إقلاع الرحلة من عدمه.  

وكانت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية أعلنت أنها ستعلق رحلاتها الجوية من وإلى قطر ابتداء من صباح غد الثلاثاء إلى حين إشعار آخر، وقال متحدث باسم الشركة في رسالة بالبريد الإلكتروني إن آخر رحلة من أبوظبي إلى الدوحة ستغادر في الساعة 02:45 بالتوقيت المحلي غدا الثلاثاء، بينما ستسير رحلاتها الجوية ستسير بشكل طبيعي اليوم الاثنين.

ويأتي ذلك عقب قرارات السعودية والإمارات ومصر والبحرين بقطع العلاقات مع قطر، وقرار قيادة التحالف العربى في اليمن، إنهاء مشاركة قطر في العمليات العسكرية بسبب دعم قطر المليشيات الإرهابية وعناصر القاعدة وتنظيم داعش.  


تعليقات