فن

4 مسلسلات في طريقها للعرض على الفضائيات المصرية قريبا

السبت 2018.8.4 09:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 396قراءة
  • 0 تعليق
محمد فؤاد في أحد مشاهد مسلسل الضاهر

محمد فؤاد في أحد مشاهد مسلسل الضاهر

انتهى صناع عدد من الأعمال التليفزيونية المصرية من تصوير معظم مشاهدها، ويجري مخرجوها أعمال المونتاج لها، تمهيدا لعرضها قريبا.

وأنهى أبطال مسلسل "أبواب الشك" تصوير المشاهد الأخيرة فى مدينة الغردقة، الخميس، وتجرى حاليا أعمال المونتاج لعرضه على الفضائيات خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث "أبواب الشك" في 60 حلقة، وينتمي لنوعية الإثارة والتشويق، وهو بطولة لقاء الخميسي، خالد سليم، أحمد صلاح حسني، جيهان خليل، نبيل عيسى، طارق صبري، ميار الغيطي، تامر شلتوت، عائشة بن أحمد، عبدالرحمن أبو زهرة، وتأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج. 

وينتظر عرض مسلسل "أفراح إبليس 2"، للنجم السوري جمال سليمان، قريبًا بعد انتهاء أعمال المونتاج، بينما تستعد أسرة المسلسل لتصوير الجزء الثالث منه خلال الأيام المقبلة.  

ويتناول العمل وجود خلايا نائمة لتنظيم داعش فى الصعيد، وكيفية تجنيدهم للشباب، وكان الجزء الأول قد عرض عام 2009، وحقق نجاحا كبيرا، ودارت أحداثه حول "همام" جمال سليمان، رجل الأعمال الصعيدي، الذي يقع في غرام الخادمة "دهب"، بعدما أحضرتها زوجته جملات لتعطف عليها، وفي نفس الوقت يحاول السيطرة على تجارة الحديد من خلال علاقاته بشخصيات مهمة في القاهرة. 


ويشارك في بطولة "أفراح إبليس" محمود عبدالمغني، صابرين، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندي، عفاف رشاد، تامر ضيائي، عمرو صحصاح، نادية رشاد، ضياء الميرغني، ماجد الشريف، هنادي هاني مهنى، تأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، ومن إنتاج لؤي عبدالله، إخراج أحمد خالد أمين.

ويضع المخرج ياسر زايد اللمسات الأخيرة على مسلسل "الضاهر" بطولة محمد فؤاد، تمهيدا لعرضه قريبا بعد فترة توقف طويلة بسبب الرقابة، وبعد انتهاء الأزمة بين منتجه تامر عبدالمنعم وبطل المسلسل محمد فؤاد.  


مسلسل "الضاهر" بطولة محمد فؤاد وحسن يوسف ورغدة وتامر عبدالمنعم ومادلين طبر، وإنجي شرف وفريال يوسف، والعمل من تأليف تامر عبدالمنعم وإخراج ياسر زايد.

واقتربت أسرة مسلسل "الأب الروحي 2" من الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة من الموسم الثاني، بينما يجرى مونتاج الحلقات التي تم الانتهاء من تصويرها لعرض العمل على قناة dmc خلال الأسابيع المقبلة، إذ لا يبقى أمام المخرج تامر حمزة إلا أيام قليلة للانتهاء من التصوير. 

 ويشارك في الموسم الثاني من مسلسل "الأب الروحى 2"، مجموعة كبيرة من الفنانين، سوسن بدر وأحمد عبدالعزيز ودنيا عبدالعزيز ومحمود الجندي ووفاء سالم وإيهاب فهمي ومحمد عز وعمرو صحصاح وآخرون، وهو من تأليف هاني سرحان، للمخرج تامر حمزة، ومن نجوم الجزء الثاني محمد رياض وعبير صبري وسيمون وحسن حسني وهادي الجيار ولطفي لبيب وحنان شوقي.

تعليقات