رياضة

الأندية المصرية تقاطع "بي إن سبورتس"

الإثنين 2017.6.5 07:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 490قراءة
  • 0 تعليق
الأندية المصرية تقاطع

الأهلي أمام الزمالك - صورة أرشيفية

أعلنت الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية، الأهلي والزمالك وسموحة، بشكل رسمي مقاطعة مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، التي تمتلك حقوق بث البطولات التي ينظمها الاتحاد الأفريقي، ووقف كل أشكال التعاون معها ومع مراسليها خلال الفترة المقبلة. 

تقارير.. استقالة جماعية للسعوديين من "بي إن سبورتس"

وأصدر الأهلي والزمالك المشاركان في دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن سموحة المتواجد في مسابقة الكونفدرالية الأفريقية، بيانات رسمية أكدت من خلالها وقف أي تعاون مع الشبكة القطرية.

وقال شيرين شمس، المدير التنفيذي للأهلي، إن النادي قرر مقاطعة "بي إن سبورتس" وعدم التعامل معها، كما هدد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك بمعاقبة أي فرد داخل منظومة القلعة البيضاء يتعامل مع الشبكة، بينما أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن الأمور بلغت مستوى لا يمكن معه السكوت عن سياسات الدوحة، مشيرا إلي أن قرار مقاطعة الشبكة الإعلامية يأتى تضامنا مع مصر.

وكانت مصر والإمارات والسعودية والبحرين واليمن وليبيا أصدرت قرارا جماعيا بـقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر، على خلفية تصريحات أميرها تميم بن حمد، المناهضة للدول الخليجية وعلى رأسها السعودية، وهجومه المتكرر على مصر، وإعلانه دعم بعض التنظيمات الإرهابية. 

تعليقات