رياضة

اتحاد الكرة المصري يحدد موعدا مبدئيا لمباراة تونس

الأربعاء 2018.10.17 12:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 230قراءة
  • 0 تعليق
منتخب مصر

الجهاز الفني لمنتخب مصر

أكد هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن النية تتجه لتحديد يوم 15 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل لإقامة مباراة مصر وتونس بالقاهرة في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون. 

تونس تتأهل برفقة مصر إلى نهائيات أمم أفريقيا

وقال أبوريدة، في تصريحات صحفية، إنه سيتم التنسيق مع مسؤولي الاتحاد التونسي لكرة القدم، بحيث تقام المباراة مبكرا في التجمع الدولي لتتاح الفرصة لخوض مباراة جديدة.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة أنه يبحث مع الشركة الراعية للمنتخب إقامة مباراة ودية ثانية أحد أيام 19 أو 20 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل لتجهيز المنتخب، وأن الأقرب لإقامة هذه المباراة في أوروبا، وهو الاختيار الأمثل حيث توجد أغلب المنتخبات في القارة العجوز.

ويخوض منتخب مصر معسكرا دوليا خلال الفترة من ١٢ حتى ٢٠ نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، حيث طلب المكسيكي خافيير أجيري مدرب المنتخب خوض مباراة ودية خلال المعسكر بخلاف لقاء تونس لتجهيز اللاعبين.

كانت مصر وتونس قد ضمنتا التأهل لنهائيات أمم أفريقيا بالكاميرون العام المقبل، بعد فوز الفراعنة على إي سواتيني 2-0 في الجولة الرابعة، وفوز نسور قرطاج على النيجر في الجولة ذاتها 2-1، لتتصدر تونس المجموعة العاشرة برصيد 12 نقطة ومصر في الوصافة برصيد 9 نقاط.

تعليقات