فن

بلاغ يطالب بمحاكمة الممثل محمد رمضان: ظهر عاريا بـ"أقوى حفلة في مصر"

الإثنين 2019.4.1 12:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 368قراءة
  • 0 تعليق
مشهد من حفل محمد رمضان

مشهد من حفل محمد رمضان

تقدَّم محامٍ ببلاغ للنائب العام المصري، وشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية، وأخرى لنقابة المهن الموسيقية، ضدّ الممثل المصري محمد رمضان.

ويعود سبب الشكوى إلى ظهور رمضان عارياً وسط فرقةِ راقصاتٍ استعراضية، في الحفل الذي أقامه منذ يومين تحت اسم "أقوى حفل في مصر".

وقال المحامي المصري سمير صبري في بلاغه: "ليست المرة الأولى التي يقوم فيها رمضان بذلك الفعل، وقد دأب في كثير من أغانيه وأعماله الفنية على الظهور عارياً وفي صورة بلطجي".

وأضاف: "كل من يشاهده يريد أن يقلّده في مشاهد الضرب والقتل والحرق، دون تفكير أو وعي، وهو ما يضرّ بالفئات العمرية الناشئة واليافعة".

وأكد المحامي أن: "ما يرتكبه رمضان أشدّ خطراً من المواد المخدرة، بل أصبح أكثر خطراً على المجتمع من الجرائم الإرهابية، جرّاء المحتوى الرديء والعنيف لأعماله".


وطلب صبري في بلاغه بإحالة محمد رمضان إلى المحاكمة الجنائية، كما دعا نقابتيْ المهن التمثيلية والموسيقيين إلى اتخاذ الإجراءات المنصوص عليها إثر ارتكابه مخالفات نقابية، وقدّم المحامي المستندات المؤيدة لبلاغه وشكواه.

وكان رمضان واجه حكماً بالحبس ستة أشهر مع إيقاف التنفيذ، وغرامة قدرها 10 آلاف جنيه مصري، وتعويض مدني بقيمة 10 آلاف جنيه أيضاً، بتهمة السبّ والتشهير، في شهر فبراير/شباط الماضي.

كما صدر حكم قضائي آخر ضدّه يُلزِمه بدفع مبلغ 16 مليون جنيه لشركة الإنتاج "فيردي"، نتيجة إخلاله بالاتفاق معها في عمل فني منذ سنوات عدة.


في سياق آخر حقّق كليب "القمر" الذي نشره محمد رمضان، الأحد، على قناته الرسمية في موقع "يوتيوب"، أكثر من نصف مليون مشاهدة خلال بضع ساعات.

وأغنية "القمر" من كلمات وألحان وتوزيع فرغلي بلاكس، وتصوير أحمد عبدالقادر، وفكرة وإخراج ياسر سامي.



تعليقات