مجتمع

وزير الصحة المصري يشكر الإمارات على دعمها اللامحدود

الأحد 2017.7.16 10:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 554قراءة
  • 0 تعليق
الدكتور أحمد عماد الدين والمهندس جمعة مبارك الجنيبي

الدكتور أحمد عماد الدين والمهندس جمعة مبارك الجنيبي

 استقبل الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والسكان المصري، المهندس جمعة مبارك الجنيبي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية مصر العربية، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية.

وأشاد سفير الدولة لدى مصر بالعلاقات الأخوية والوطيدة بين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، بفضل السياسة الحكيمة لقيادتي البلدين، مؤكداً أن الإمارات لن تألو جهداً في دعم مصر على كافة المستويات والأصعدة، وعلى وجه الخصوص القطاع الطبي.

وأثنى الجنيبي على الجهود الحثيثة التي تبذلها وزارة الصحة والسكان المصرية في دعم وتطوير العلاقات بين البلدين، من خلال استمرار نقل وتبادل الخبرات العلمية والتجارب الطبية والعلمية، معرباً عن تطلعه إلى مزيد من التعاون في القطاع الطبي لما فيه خير وصالح البلدين الشقيقين. 

من جانبه رحب وزير الصحة المصري بالمهندس جمعة مبارك الجنيبي، مثمناً استمرار الدعم اللامحدود الذي قدمته الإمارات لمصر خاصة في القطاع الصحي الذي شهد طفرة من خلال المساعدات المقدمة لبناء الوحدات والمراكز الطبية والصحية، بالإضافة إلى دعم عدد كبير من المؤسسات الطبية في مصر وأبرزها مؤسسة المصل واللقاح.

وأشاد في ذات السياق بالتطور الكبير الذي شهده القطاع الطبي بالإمارات التي أصبحت مقصداً مهماً للمؤتمرات العالمية والطبية الكبرى التي يشارك فيها دائماً نخبة من كبار الأطباء والمتخصصين في العالم.


تعليقات