رياضة

وزير الرياضة المصري يشارك في ندوة دبي الدولية للإبداع الرياضي

السبت 2018.10.13 04:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 236قراءة
  • 0 تعليق
أشرف صبحي وزير الرياضة المصري

أشرف صبحي وزير الرياضة المصري

أعلنت الأمانة العامة لـ"جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي"، عضو "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، عن مشاركة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري في ندوة دبي الدولية الرابعة عشرة للإبداع الرياضي، والتي ستنظمها الجائزة يوم 31 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي في فندق ميناء السلام، تحت شعار "تمكين الشباب في المجال الرياضي“.

وسيتحدث الوزير المصري في الندوة عن دور الشباب في صناعة المستقبل الرياضي، حيث ستتضمن محاور الجلسة تسليط الضوء على دور الشباب في تطوير القطاع الرياضي ومدى التأثير الذي يحدثه تمكين الشباب على تحقيق الأهداف المرجوة.

مجلس دبي الرياضي يكشف تفاصيل النسخة الثانية من ترايثلون السيدات

وتكمن أهمية مشاركة وزير الرياضة المصري كمتحدث رسمي في الندوة، كونه يتولى مسؤولية قطاع مهم وحيوي في مصر التي تتميز بتفوق رياضييها في المحافل الرياضية الدولية، كما تمتلك مصر قاعدة واسعة من الرياضيين سواء على مستوى الهواية أو التنافس.

ويمتلك الدكتور أشرف صبحي سيرة مهنية حافلة في المجال الرياضي، حيث تولى مهام وزارة الشباب والرياضة في شهر يونيو/حزيران الماضي ضمن آخر تشكيل حكومي في مصر، ويعد أحد الشخصيات الرياضية المهمة في ظل الإمكانيات الإدارية التي يمتلكها والتي ظهرت خلال السنوات الماضية.

تعليقات