رياضة

نجوم الأهلى يحتفلون بمتعب بعد "الأسيست" القاتل

السبت 2017.7.29 02:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 6653قراءة
  • 0 تعليق
عماد متعب وحسام غالى

عماد متعب وحسام غالى

نال عماد متعب، مهاجم الأهلى المصري، تحية خاصة من أعضاء الجهاز الفنى وكل نجوم الفريق وعلى رأسهم "القائد" حسام غالي، بعد مساهمته فى الفوز على فريق نصر حسين داى الجزائرى 2-1 في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية، والتأهل للدور نصف النهائى، وجهز اللاعبون احتفالا خاصا لزميلهم عقبل اللقاء.

الأهلي ثالث المتأهلين إلى قبل نهائي البطولة العربية

ونجح الأهلى فى اقتناص فوز قاتل على الفريق الجزائري بهدف سجله عمرو بركات فى الوقت بدل الضائع من الشوط الثانى، بعد "أسيست" خرافي من متعب بكعب القدم.

وعلمت "بوابة العين" أنه بمجرد دخول نجوم الأهلى لغرف خلع الملابس بعد نهاية المباراة، بادر غالى بالهتاف باسم متعب على طريقة الجماهير، لينطلق بعده كل لاعبي الفريق مهللين لزميلهم المخضرم، الذي كان فى قمة سعادته بعد احتفاء الجميع به، خاصة أنه لم يسجل هدف الفوز بنفسه.

وكان متعب دخل فى صدام عنيف مع الجهاز الفنى للأهلي مع انطلاق البطولة وكان مرشحاً بقوة للرحيل عن الفريق، بعد رفض النزول كبديل خلال مواجهة الفيصلي الأردني التي خسرها فريقه بهدف نظيف، مما أدى إلى معاقبته بغرامة كبيرة، كما تم استبعاده من قائمة فريقه لمباراة الوحدة الإماراتي في ثاني جولات البطولة.

الجدير بالذكر أن متعب يرتبط بصداقة قوية مع غالي، وظهر ذلك واضحا خلال الفترة الأخيرة التي حرص فيها القائد على مساندة المهاجم المخضرم في أكثر من موقف، بينها الهدف السهل الذي أهداه له في مباراة وادي دجلة في ربع نهائي كأس مصر، والتي فاز بها الأهلي 4-1، وذلك لمساندته فى الأزمة التى يعيشها مع الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري.

تعليقات