رياضة

بوتراجينيو: نحتاج إلى أفضل الشركاء لدعم ريال مدريد

السبت 2018.2.17 01:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 228قراءة
  • 0 تعليق
 مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد

إيميليو بوتراجينيو

شدد إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد، على أهمية التعاقد مع أفضل الشركاء الذين يساعدون على تنمية النادي كمؤسسة من الناحية الاستثمارية.

مدافع ريال مدريد على رادار روما

ريال مدريد يسعى لاستغلال أزمة بوجبا

وأقام ريال مدريد حفلا (الجمعة) في القاعة الصحفية لمنشآت النادي، والتي سلمت خلالها شركة "سانيتاس" بطاقات صحية للاعبي الفريق، وكذلك مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وأوضح بوتراجينيو خلال الحفل "نحن نتعايش هنا ونحاول تعزيز قيم النادي، ونعمل من أجل تلبية أحلام شركائنا ومشجعينا الذين عادوا للتعبير عن شغفهم بهذا الفريق قبل يومين"، في إشارة منه إلى مباراة باريس سان جيرمان (الأربعاء) التي حسمها فريقه بنتيجة 3-1 على ملعب "سانتياجو برنابيو" في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف: "خلال رحلة البحث تلك، بدأنا طريقا طويلا للغاية وناجحا جدا مع (سانيتاس)، لقد تشاركنا قيم المؤسستين التي تعتمد استراتيجياتها على الامتياز والقيادة والمجهود".

وتضمنت هذه الفعالية عرضا لمقطع مصور يوضح التعاون بين الجانبين على مدار الأعوام الـ16 الماضية، وحضر من جانب الشركة الطبية، إنياكي إرينيو الرئيس التنفيذي، الذي أوضح أن مشروع العمل مع النادي الملكي يجعل اسم مؤسسته أفضل بكثير.

تعليقات