رياضة

المشرف على منتخب الإمارات: لا غنى عن خليل ولو بـ"عكاز"

الثلاثاء 2017.12.12 12:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 423قراءة
  • 0 تعليق
عبدالله صالح المشرف على منتخب الإمارات

عبدالله صالح

قال عبدالله صالح، المشرف على منتخب الإمارات، إنه لا غنى عن ضم أحمد خليل إلى صفوف "الأبيض" حتى لو كان يسير على"عكاز". 

9 وجوه جديدة في قائمة زاكيروني لمعسكر "الأبيض" في دبي

وغاب خليل عن مران المنتخب الأول، الاثنين، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الخليج "خليجي 23" بالكويت، وذلك لتعرضه لوعكة صحية.

وأشار صالح في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية" إلى أن خليل أحد العناصر الأساسية والدائمة والتي لا غنى عنها في صفوف المنتخب الإماراتي في أي وقت، مؤكدا جاهزية الفريق للمشاركة في "خليجي 23"، مضيفاً "لدينا وجوه جديدة تحتاج للمشاركة في المباريات واكتساب الخبرات في ظل وجود جهاز فني جديد".

وكان الإيطالي ألبرتو زاكيروني تولى قيادة "الأبيض" الإماراتي مؤخراً، خلفاً للأرجنتيني إدجاردو باوزا، الذي رحل لتدريب المنتخب السعودي، قبل أن يتعرض للإقالة.

وواصل صالح "سنشارك في البطولة من أجل الكويت، نبارك عودة الأزرق من جديد، تعلمنا منهم الكثير، ولا ننظر للنتائج، لكن قمنا بتلبية دعوة بلد شقيق، نقف معهم في السراء والضراء".

ومن المقرر أن تستضيف الكويت كأس خليجي 23 في الفترة من 22 ديسمبر وحتى الخامس من يناير 2018، وذلك بعد رفع الإيقاف الدولي عن الرياضة الكويتية.

وأضاف صالح "البطولة ستكون قوية بكل تأكيد، هناك صراع شرس بين الرباعي الكبير الإمارات والسعودية والعراق والكويت، وكل منتخب حتى لو كان ترتيبه متأخراً فله الحق في تمني التتويج بالبطولة".

واستمر "سنواجه العراق على ملعبنا ودياً قبل انطلاق البطولة، وهي فرصة أيضاً لتجهيز المنتخب من أجل كأس آسيا".

واختتم تصريحاته بالحديث عن أحمد خليل قائلاً "خليل لو بالعكاز يجب أن يوجد في المنتخب، يجب أن يكون موجوداً بأي حال من الأحوال".

تعليقات