منوعات

"قصر الإمارات" يتوج بـ4 جوائز عالمية

الأحد 2017.12.17 11:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1777قراءة
  • 0 تعليق
فندق قصر الإمارات بأبوظبي

فندق قصر الإمارات بأبوظبي

حصل "قصر الإمارات"، للعام الثالث على التوالي، على 4 جوائز متميزة ضمن "جوائز السفر العالمية 2017"، في حفل أقيم بإحدى الجزر الفيتنامية.

وتوج قصر الإمارات بجائزة المنتجع الرائد في العالم للفنادق الفاخرة، كما فاز بجائزة الفندق الرائد عالمياً في المؤتمرات، إضافة إلى جائزة أفضل منتجع صحي لفندق في الشرق الأوسط، وأفضل منتجع صحي لفندق في مدينة أبوظبي.


وتعليقا على هذا الإنجاز، قال هولجر شروث، المدير العام لقصر الإمارات، إن الفوز بهذه الجوائز العالمية شهادة على عمل فريق الفندق والمنتجع الصحي، الجاد والحريص دائماً على خدمة زواره.

كما أن الفوز لـ3 سنوات على التوالي يعزز من مكانة الفندق والمنتجع الرائدة على مستوى الشرق الأوسط والعالم.


ويكتسب قصر الإمارات ذو الخمس نجوم شهرته في المنطقة من مستوى الخدمة المتميز الذي يقدمه لضيوفه.

كما أن المنتجع الصحي للقصر يشكل وجهة مثالية لمحبي الاستجمام والفخامة، حيث يقدم جلسات فيشيال بخلطات الذهب، وله العديد من الشراكات الاستراتيجية مع أفخم العلامات التجارية مثل "جينتلمان تونيك" و"باستين غونزاليس".

وكان فندق قصر الإمارات في أبوظبي قد حل في المرتبة الـ7 على قائمة أغلى 10 مبانٍ حول العالم في 2016، بقيمة بلغت نحو 8,26 مليار درهم، أي ما يعادل 2.25 مليار دولار، وفق تصنيف "الإندبندنت" البريطانية.

ويعد الفندق الفاخر من أهم المعالم البارزة في أبوظبي، حيث يمزج العراقة العربية بأحدث صيحات التكنولوجيا، ويتزين الفندق بالحدائق الخضراء ونوافير المياه الفضية، وتتغير إضاءة الفندق بطريقة فنية بارعة ليلاً.

ويمتد المبنى الرئيسي للفندق على مسافة تناهز الكيلومتر من الجناح الشرقي إلى الجناح الغربي، أما حدائقه والأراضي المحيطة به فتغطي مساحة 100 هكتار، ويضم الفندق 114 قبة، أبرزها القبة المركزية التي ترتفع 72,6 متر عن الأرض.


تعليقات