رياضة

قصر الإمارات راعيا للأهلي الليبي

الثلاثاء 2018.1.16 05:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 272قراءة
  • 0 تعليق
قصر الإمارات راعيا للأهلي الليبي

قصر الإمارات راعيا للأهلي الليبي

وقعت شركة قصر الإمارات اتفاقية شراكة مع نادي أهلي طرابلس، لتصبح الراعي الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة عام، ينتهي في فبراير 2019، وقابل للتجديد لسنوات أخرى. 

الاتحاد يفاوض شركة كبرى لرعايته بدعم آل الشيخ

وجاء الإعلان عن تفاصيل الاتفاقية في مؤتمر صحفي عقد الثلاثاء في مقر "قصر الإمارات" بالعاصمة أبوظبي، بحضور سلطان الحميري العضو المنتدب عضو مجلس إدارة الشركة، وساسي بوعون رئيس مجلس إدارة نادي أهلي طرابلس.

وسيتم بموجب الشراكة الجديدة وضع شعار "قصر الإمارات" على الجهة الأمامية من قمصان لاعبي الفريق الليبي، فضلاً عن وضعه أيضا على لوحات إعلانية في كل جنبات الملعب، وفي مختلف أنحاء النادي.

وعبّر سلطان الحميري عن فخر شركة "قصر الإمارات" بالشراكة الجديدة، وقال: "فخورون برعاية واحد من أكبر الأندية الليبية، لما حققه من إنجازات فائقة على مدار تاريخه، ونعتز بتلك الشراكة التي نأمل أن تتواصل لفترة أطول من السنة المقررة في العقد الحالي".

وأشار الحميري إلى أن الاتفاقية جاءت في الوقت المناسب الذي يحتاج فيه الفريق الليبي للمزيد من الدعم، لمروره بظروف صعبة في الفترة الأخيرة.

وقال "تعد الشراكة ضمن خطة الشركة لتوسيع مجالها الدعائي لتمتد أواصره إلى قارة أفريقيا، ونتمنى أن تمتد في المستقبل لشراكة استراتيجية مع النادي العريق".

وقال ساسي بوعون إن الشراكة الجديدة ترجمة للنجاحات التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة، خاصة على الصعيد القاري، وحلوله ضمن أفضل 8 فرق على مستوى أفريقيا.

وسيقيم أهلي طرابلس معسكرا في أبوظبي، تتخلله إقامة عدد من المباريات الودية تحت رعاية شركة قصر الإمارات، خلال شهري فبراير ومارس المقبلين، استعداداً لخوض الدورة الرباعية في ليبيا أواخر شهر مارس، والتي يسعى الفريق لتحقيق لقبها.

تعليقات