رياضة

منتخب الإرادة الإماراتي لكرة القدم يواصل انتصاراته بالألعاب العالمية

السبت 2019.3.16 06:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 95قراءة
  • 0 تعليق
الإرادة الإماراتي

منتخب الإرادة الإماراتي

أنهى منتخب الأولمبياد الخاص الإماراتي لكرة القدم (فئة 11 لاعبا) مرحلة المجموعات بإحراز فوز ثان، حيث تمكن من التغلب على منتخب جامايكا، ضمن فعاليات دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019.

  عائشة النعيمي تمنح الإمارات أول ذهبية في الأولمبياد الخاص

وفي المباراة التي أقيمت على استاد مدينة زايد الرياضية، قدم "منتخب الإرادة" أداءً مميزا وتمكن من إحراز فوز كبير بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

وكان اللاعب علي المحروقي قد افتتح التسجيل في الدقيقة 27، قبل أن يتمكن محمد المعماري من مضاعفة النتيجة بعد 3 دقائق فقط، وبعد ذلك، أحرز اللاعب عبدالله بيراك هدفين في الدقيقتين 40، و58، فيما أحرز المنتخب الجامايكي هدفه الوحيد عن طريق اللاعب شون باكفورد في الدقيقة 60.

وبذلك يكون منتخب الأولمبياد الخاص الإماراتي قد أحرز فوزه الثاني خلال 24 ساعة، بعدما تغلب على منتخب جنوب أفريقيا في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة، وتختتم مرحلة المجموعات يوم غدٍ على أن تبدأ مرحلة خروج المغلوب يوم الإثنين.

ظهرت كرة القدم لأول مرة في دورة الألعاب العالمية عام 1986، وأضحت واحدة من أكبر الألعاب الرياضية في الأولمبياد الخاص، إذ أنها تمثل المعنى الحقيقي للتضامن والتكاتف من خلال مشاركة أصحاب الهمم مع أقرانهم الآخرين للعب معا، وتتضمن منافسات كرة القدم فئات: 11 لاعبا، و7 لاعبين، وكرة قدم الصالات.

تعليقات