ثقافة

"الذكاء المرح" في أول مهرجان موسيقي ملهم بدبي

السبت 2017.9.30 03:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 351قراءة
  • 0 تعليق
البهجة والفنون الراقية تسهل إخراج الطاقة الإيجابية

البهجة والفنون الراقية تسهل إخراج الطاقة الإيجابية

حث الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة الإماراتي، الشباب على إخراج الطاقة الكامنة بداخلهم بالمرح والبهجة لتحقيق النجاجات التي يأملونها في حياتهم.

وفي كلمته خلال افتتاح أول مهرجان موسيقي ملهم في دبي بعنوان "اجعل الذكاء مرحا" (Make Smart Cool) قال الشيخ نهيان: "إنه لمن دواعي سروري تواجدي هنا معكم جميعا لما أراه فيكم من عزم للوصول إلى إمكانياتكم البشرية الكاملة، وأنا على يقين بأن المتحدثين الفريدين من نوعهم اليوم والليلة المملوءة بالمرح والموسيقى ستقوم بتحفيزكم وإلهامكم، كما وأشيد بأداء وحكمة وحماسة المتحدثين اليوم، وأثني عليكم جميعاً لتفانيكم في تمكين الشباب وتغيير العالم نحو الأفضل".

وخلال الكلمة أشاد الشيخ نهيان بالقرارات والسياسات الحكيمة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات ، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آلِ نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة "التي جعلت من الإمارات نموذجا يحتذى في تطوير وتحفيز الشباب". 

وأنهى كلمته بتوجيه النصح للمشاركين بإيجاد ما يحفزهم داخلياً، والتفكير دائماً بإيجابية، وإحاطة نفسهم بأشخاص جيدين، والبحث عن طرق لخدمة غيرهم في المجتمع.

ويستهدف مهرجان "اجعل الذكاء مرحا" الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي أمس الجمعة، تحفيز وإلهام الشباب في المنطقة لإيجاد القوة المكنونة في داخلهم ونقاط قوتهم العاطفية ومواهبهم.

واستقطب المهرجان الذي نظمته مؤسسة "نجاحي" أهم مؤثري التواصل الاجتماعي في الإمارات والعالم.

وفي كلماتهم المحفزة خلال المهرجان، قام "برنس إيي" بتسليط الضوء على أن الذكاء كلمة تعني تطوير الملايين وتغيير الفكر، أما جاي شيتي فقام بشرح كيفية بناء حياة وليس سيرة ذاتية. وقام خالد العامري وجي بي دي فيليير بمشاركة الحضور تجاربهم في بناء الحياة التي ترغبون وتحلمون بها.

 كما وتخلل الفعالية الموسيقى والمرح مع المغني الشهير إكزامبل.



تعليقات