رياضة

الاتحاد الإنجليزي يتحرك لتأمين جماهيره في مونديال روسيا 2018

الخميس 2018.3.15 03:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 297قراءة
  • 0 تعليق
الجماهير الإنجليزية

جماهير منتخب إنجلترا

أصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بيانا رسميا شدد من خلاله على بدء التحرك نحو توفير أقصى درجة من الحماية للجماهير واللاعبين والطاقم الفني لمنتخب إنجلترا، خلال المشاركة في كأس العالم 2018، المقررة إقامته في روسيا خلال شهري يونيو ويوليو.

إنجلترا تقاطع كأس العالم في روسيا

ألمانيا توضح موقفها بشأن الانسحاب من كأس العالم

وأكد الاتحاد أنه سيعمل جنبا إلى جنب مع الحكومة البريطانية والسلطات المعنية قبل انطلاق المونديال؛ بسبب توتر العلاقة بين البلدين على خلفية قطع العلاقات الدبلوماسية بينهما.

وأوضح الاتحاد في بيانه: "سنواصل العمل جنبا إلى جنب مع الحكومة البريطانية والسلطات المعنية قبل مشاركتنا في المونديال، وأيضا قبل مباراة التصفيات لكأس العالم للسيدات في يونيو المقبل".

وأضاف: "ستكون أولويتنا الكبيرة خلال جميع مباريات إنجلترا، هي تأمين سلامة الجماهير واللاعبين والطاقم الفني، كما هو معتاد، سنتبع تعليمات وزارة الخارجية".

وأعلنت تيريزا ماي، رئيسة الوزراء البريطانية، في وقت سابق، أن أيا من أفراد العائلة الملكية أو مسؤول رسمي لبلادها لن يحضر فعاليات المونديال الروسي، بعد عدم توضيح موسكو لأسباب وفاة العميل السابق سيرجي سكريبال وابنته جوليا في بريطانيا بمادة مؤثرة على الأعصاب روسية الصنع.

تعليقات