رياضة

فالفيردي يرفض الحديث عن مستقبله مع برشلونة

السبت 2019.1.5 09:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 161قراءة
  • 0 تعليق
إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي

طلب إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، تأجيل الحديث حول مستقبله مع الفريق الكتالوني إلى وقت لاحق، مشيرا إلى وجود تناغم بينه وبين إدارة "البارسا".

وأكد المدرب الباسكي، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة خيتافي في الدوري الإسباني، أنه سيجتمع مع الإدارة بنهاية الموسم الحالي، لتحديد إذا ما كان سيفعّل خيار الاستمرار لموسم آخر من عدمه.

وأضاف فالفيردي: "أمتلك عقدا مع النادي يمتد لعامين إضافة إلى عام إضافي اختياري، وبنهاية الموسم الحالي سنحدد مسألة الاستمرار مع الفريق من عدمها، ولذا أطالب بتأجيل الحديث حول هذا الأمر، ودائما هناك توافق بيني وبين إدارة النادي وسنرى ما سيحدث فيما بعد".

وعلى كل حال، اعترف فالفيردي أنه يعمل مع الفريق بهدف التحضير للموسم الجديد، حيث قال: "ما أتطلع إليه حاليا هو الاستعداد للموسم الجديد، فأنا أقوم بالعمل مع الفريق".

وبعيدا عن مستقبله مع الفريق، أجاب المدرب عن تساؤلات أخرى مثل الحالة البدنية للاعبه الفرنسي صامويل أومتيتي الذي لا يزال يتعافى من إصابته في الركبة اليسرى.

وبسبب غياب كل من أومتيتي وتوماس فيرمايلين، تعاقد "البلوجرانا" مع المدافع جيسون مورييو، ومن المنتظر الدفع به أمام خيتافي في المباراة المقبلة.

ووصف فالفيردي فريق خيتافي بأنه "منافس غير مريح"، وحث لاعبيه على ضرورة التمركز الجيد خلال اللقاء الذي سيقام على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز".

تعليقات