رياضة

مدرب الترجي: مكالمة هاتفية وراء تراجعي عن الاستقالة

الخميس 2017.9.28 05:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 364قراءة
  • 0 تعليق
فوزي البنزرتي

فوزي البنزرتي

اعترف فوزي البنزرتي، مدرب الترجي التونسي، بأن مكالمة هاتفية تلقاها "الأربعاء" من حمدي المدب، رئيس النادي المستقيل، جعلته يعدل عن قرار  الرحيل عن الفريق، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده "الخميس" بقاعة المؤتمرات بالملعب الأوليمبي بالمنزه، خصص للحديث عن أسباب الانسحاب أمام الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا. 

"الجنتلمان" حمدي المدب يودع الترجي بالصدمة الأهلاوية

وقال المدرب الملقب بـ"صائد الألقاب" في هذا السياق " كنت على وشك إعلان استقالتي من تدريب الفريق، لولا المكالمة الهاتفية التي تلقيتها من رئيس النادي، الذي رفع من معنوياتي وطلب مني مواصلة مهامي".

وأضاف: "أتفهم ردود الفعل الغاضبة من الجماهير بعد الخيبة الأفريقية... شخصيا أتحمل مسؤولياتي كاملة في هذا الفشل وأعترف بأن بعض الخيارات التي قمت بها لم تكن موفقة... غير أن ذلك لن يحط من عزائمي من أجل مواصلة العمل بكل جد، على أمل التغلب على النقائص وتطوير أداء اللاعبين ..."

وختم "لا يمكن اختزال مسيرة الفريق في الفشل الأخير في المسابقة الأفريقية... الجميع ينسى أو بالأحرى يتناسى أننا فزنا بلقبين مهمين في الأشهر الأخيرة وهما الدوري التونسي والبطولة العربية، التي اعتبرها شخصيا مسابقة مفيدة أكثر من دوري أبطال أفريقيا ..."

يذكر إلى أن شائعات تم ترويجها في الأيام الماضية حول وجود نية من إدارة نادي العاصمة التونسية لإقالة فوزي البنزرتي بسبب فشله في قيادة الفريق للفوز من جديد بلقب أمجد الكؤوس الإفريقية.


تعليقات