رياضة

الترجي يوضح حقيقة رفع الإيقاف عن نجميه قبل مواجهة الأهلي

الثلاثاء 2018.11.6 08:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 505قراءة
  • 0 تعليق
مواجهة سابقة بين الترجي والأهلي

مواجهة سابقة بين الترجي والأهلي

كشف فاروق كتو، السكرتير العام للترجي التونسي، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لم يحسم بعد في التظلم الذي تقدم به النادي في خصوص العقوبة الإدارية الموقعة على نجميه شمس الدين الذوادي وفرانك كوم، وذلك في تصريحات أدلى بها، الثلاثاء، لراديو "شمس.أف.أم".

مخرج مباراة الأهلي والترجي ينفي مسؤوليته عن تسريب لقطة أزارو
الترجي يجهز نجميه المصابين للنهائي الأفريقي

وقال كتو في هذا السياق "الحكم الجزائري كان مكلفا بمهمة وهي حرمان الذوادي وكوم من المشاركة في موقعة رادس، وتبعا لذلك قمنا بتظلم من أجل إلغاء هذه العقوبة الإدارية غير المنصفة.. الكاف لم يحسم بعد في هذا الأمر ونتمنى أن يتفاعل إيجابيا مع مطلبنا.."

وفي سياق آخر، أكد إداري نادي العاصمة التونسية أن الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف مهدد بعقوبة الشطب النهائي، نظرا للأخطاء التحكيمية الفادحة التي ارتكبها في مباراة الذهاب"، على حد قوله.

وقال أيضا "الاتحاد التونسي لكرة القدم تحصل على ضمانات من المدغشقري أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بكون العقوبة الأقصى سيقع تسليطها على الحكم الجزائري بسبب أدائه المشبوه".

الأهلي يحتج رسميا على عقوبات "الكاف"
الكشف عن حقيقة إيقاف حكم مباراة الأهلي والترجي

يذكر أن الاتحاد الأفريقي قام في وقت سابق بإيقاف نجم الأهلي وليد أزارو مباراتين، كما تمت دعوة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون للمثول أمام لجنة الانضباط لسماع أقواله في خصوص الأحداث التي وقعت في المباراة. 




تعليقات