رياضة

إيفرتون يستعيد ذاكرة الانتصارات في البريمييرليج

السبت 2018.2.10 09:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 220قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإنجليزي الممتاز

إيفرتون ضد كريستال بالاس

استعاد إيفرتون ذاكرة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة (3-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جوديسون بارك" ضمن مباريات الجولة 27 من عمر المسابقة.

ديربي شمال لندن يكسر رقما قياسيا صمد 10 أيام فقط

وخرجت شباك الفريقين نظيفة في الشوط الأول، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من افتتاح التسجيل مع أولى دقائق الشوط الثاني عبر الدولي الآيسلندي جيلفي سيجوردسون. 

وأضاف السنغالي بايي عمر نياسي ثاني أهداف إيفرتون في الدقيقة 51، قبل أن يؤمن توم ديفيس النقاط الثلاث بالهدف الثالث في الدقيقة 75، بينما سجل الصربي لوكا ميليفوجيفيتش هدف الشرف للبالاس قبل 7 دقائق من النهاية.

واستعاد "التوفيز" ذاكرة الانتصارات مجددا بعد الخسارة الثقيلة (1-5) أمام أرسنال في الجولة الماضية، ليرتفع رصيد الفريق إلى 34 نقطة في المركز التاسع، بينما سقط "النسور" في فخ الخسارة الـ12 هذا الموسم، ليتجمد رصيد الفريق عند 27 نقطة في المركز الـ14 مؤقتا.

تقارير.. أرسنال يزاحم تشيلسي على التعاقد مع إنريكي

وعلى ملعب "بيت 365" خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، على اللقاء الذي جمع ستوك سيتي بضيفه برايتون.

وفشل "البوترز" في تذوق طعم الانتصار للمباراة الثالثة على التوالي واكتفوا بإضافة نقطة رفعت رصيدهم إلى 25 نقطة في المركز الـ18 بفارق الأهداف خلف نيوكاسل، الذي لعب مباراة أقل، فيما ارتفع رصيد برايتون عند 28 نقطة في المرتبة الـ13. 

تعليقات