رياضة

إيفرتون يستهدف ضم والكوت

الأحد 2017.7.16 07:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 259قراءة
  • 0 تعليق
إيفرتون يستهدف والكوت

ثيو والكوت

يسعى نادي إيفرتون للتعاقد مع الإنجليزي ثيو والكوت، جناح أرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية. 

كأس العالم يدفع والكوت للهروب من أرسنال

ويستعد إيفرتون لتقديم عرض قيمته 30 مليون إسترليني في محاولة لإقناع أرسنال بالتخلي عن اللاعب الذي يرتبط معه بعقد حتى صيف 2019، إذ إن الهولندي رونالد كومان مدرب "التوفيز" يرى أن والكوت سيكون إضافة قوية لفريقه، حتى مع قرب التعاقد مع الأيسلندي جيلفي سيجوردسون نجم سوانزي سيتي في صفقة قد تصل قيمتها إلى 45 مليون إسترليني.

ولم يدخل والكوت ضمن خطط فينجر الأساسية خلال المواسم الماضية، بدليل أنه في الموسم الأخير خاض 37 مباراة بقميص أرسنال في مختلف المسابقات منها 29 لقاء بشكل أساسي.

ويسعى إيفرتون إلي مواصلة سياسة تدعيم لاعبيه بصفقات قوية هذا الصيف، حتى إنه أنفق حتى الآن أكثر من 100 مليون إسترليني على ضم لاعبين على غرار مايكل كين ودافي كلاسين وهنري أونيكورو وساندرو راميريز والحارس جوردون بيكفورد، إلي جانب استعادة المخضرم واين روني بشكل مجاني من مانشستر يونايتد بعد رحيله عن "التوفيز" منذ 13 عاما.

واستطاع إيفرتون تعويض جزء كبير من الأموال المنفقة في الميركاتو الصيفي بعد بيع مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو إلي مانشستر يونايتد مقابل 75 مليون إسترليني.

تعليقات