رياضة

والكوت.. حان وقت الرحيل

الأحد 2017.6.4 10:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 381قراءة
  • 0 تعليق
ستيف ستامرز

أعتقد أن نادي وست هام يونايتد، هو الأنسب لصانع الألعاب المميز ثيو والكوت، الذي يحتاج للعب بشكل أكبر خلال الموسم المقبل، بعد أن خرج نظرياً من حسابات أرسنال. 

فينجر غيّر من خططه خلال الموسم المنصرم، وكان والكوت هو الضحية، لصالح أوكسليد تشامبرلين

تجديد عقد الفرنسي أرسين فينجر مع نادي أرسنال، قد يدفع والكوت من وجهة نظري، لحزم حقائبه والاستعداد للرحيل عن ملعب "الإمارات"، خلال الصيف المقبل، فهو لم يعد له مكاناً في التشكيلة الأساسية لمدربه!

فقد غيّر فينجر خططه خلال الموسم المنصرملصالح أوكسليد تشامبرلين، وكان والكوت هو الضحية،  وأظن أنه آن الأوان لرحيله، وأؤكد أن وست هام يمتلك بيئة مناسبة له كون الطرفين متعطشان للنجاح.

صحيح أن سلافين بيليتش، قاد وست هام لتحقيق نتائج مميزة خلال الموسم الأخير، ومنها الفوز على تشيلسي وتعطيل مسيرة توتنهام في البريميير ليج، إلا أن "الهامرز" تعرض لخسائر فادحة أمام مانشستر سيتي وليفربول وأرسنال.

بيليتش في حاجة إلى تدعيم صفوف فريقه بشكل مميز، والتعاقد مع مدافع مانشستر سيتي المخضرم بابلو زباليتا كان مجرد بداية، فضلاً عن الاهتمام بضم المهاجم الشاب كيليتشي إهيناشيو من نفس النادي.

على أية حال، فمن المؤكد أن سوق الانتقالات الصيفية لنادي وست هام سيكون مختلفاً بشكل كبير عن السنوات الماضية، وشكل الفريق سيتغير تماماً في الموسم الجديد.


الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات