رياضة

إيفرتون يسعى لضم مدافع برشلونة "الزجاجي"

الأحد 2017.8.6 09:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 248قراءة
  • 0 تعليق
إيفرتون ينضم لسباق التعاقد مع مدافع البارسا

البلجيكي توماس فيرمايلين

انضم نادي إيفرتون الإنجليزي، لسباق التعاقد مع البلجيكي توماس فيرمايلين، مدافع فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية الأحد.

المدافع الزجاجي مطلوب في كريستال بالاس

وبات فيرمايلين، البالغ من العمر 31 عاماً، مستهدفاً من أندية أندرلخت البلجيكي وكريستال بالاس ووست بروميتش الإنجليزيين، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن إيفرتون قد يكون الخيار الأمثل بالنسبة لمدافع برشلونة، لاسيما وأنه يرتبط بعلاقة قوية مع الهولندي رونالد كومان المدير الفني الحالي للفريق الإنجليزي.

وسبق للمدافع البلجيكي، أن لعب تحت قيادة كومان في أياكس الهولندي، عامي 2003 و2004، قبل انتقال الهولندي لتدريب بنفيكا البرتغالي عام 2005.

ويرغب فيرمايلين في الرحيل عن ملعب "كامب نو" معقل برشلونة هذا الصيف، للمشاركة بشكل أكبر في المباريات خلال الموسم الجديد، على أمل التواجد في قائمة منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018.

يذكر أن توماس لعب مع نادي روما على سبيل الإعارة الموسم الماضي، وغاب عن معظم مباريات الفريق بسبب الإصابات التي تعرض لها في الركبة والفخذ، وهي نفس المشكلة التي عطلته عن حجز مكان أساسي له في تشكيلة البلوجرانا ما دفع بعض الصحف لوصفه بـ "المدافع الزجاجي".

وشارك فيرمايلين مع الإيطالي لوتشيانو سباليتي، المدير الفني السابق لروما، في 12 مباراة فقط بمختلف بطولات الموسم الأخير، منها 7 في التشكيلة الأساسية و5 كلاعب بديل.


تعليقات