رياضة

محلل بقناة الأهلي يشعل فتنة بين التوانسة والمصريين

الجمعة 2017.7.14 10:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 542قراءة
  • 0 تعليق
محلل بقناة الأهلي يشعل فتنة بين

مواجهة سابقة بين الترجي والأهلي

أشعل أحمد السيد ثابت، المحلل بـ"قناة الأهلي" الخاصة بنادي الأهلي المصري، نار الفتنة بين الجماهير التونسية والمصرية على شبكات التواصل الاجتماعي، على خلفية نشره تدوينة على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، تضمنت دعوة لإدارة العملاق القاهري من أجل "خطف" يوسف المساكني، نجم منتخب تونس، قبل تعاقده من جديد مع الترجي التونسي.

الترجي يحذر لاعبيه من زيادة الوزن في "الإجازة"

ولم تستسغ جماهير نادي العاصمة التونسية هذه الدعوة، حيث قامت بانتقاد المحلل المصري، واعتبرت أن ما دونه من شأنه أن يوتر الأجواء بين جماهير الناديين، مقللة في الوقت ذاته من قدرة المنافس المصري على الصمود أمام فريقها.

من جهتها، قامت جماهير الفريق المصري باستفزاز الجماهير التونسية عامة من خلال التذكير بسلسلة الانتصارات الأخيرة للأهلي أمام فرقها في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

ورغم الاحترام المتبادل بين الناديين وإدارتيهما، فإن الأمور مرشحة للتصعيد في الفترة الحالية، في ظل الحرب النفسية التي أطلقتها جماهيرهما قبل شهرين كاملين من مواجهتهما المنتظرة لحساب دور الثمانية من أمجد المسابقات الأفريقية للأندية.

ويتمتع "المارد الأحمر" بأسبقية معنوية على منافسه التونسي، حيث فاز عليه في 5 مناسبات، مقابل 3 هزائم و6 تعادلات.

يذكر أن الناديين مرشحان لـلالتقاء في البطولة العربية، التي ستحتضنها مصر خلال الفترة الممتدة بين 22 يوليو و6 أغسطس، حيث وضعت القرعة نادي الأهلي في المجموعة "أ" إلى جانب الوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائري والفيصلي الأردني، والترجي في المجموعة "ج" مع كل من الهلال السعودي والمريخ السوداني ونفط الوسط العراقي.

السيد ثابت مع إكرامي حارس الأهلي

تعليقات