ثقافة

11 معرضا في ضيافة "إكسبو الشارقة" خلال 6 أشهر

الأحد 2017.8.6 09:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 438قراءة
  • 0 تعليق
 المركز ينظم عددا من المعارض التجارية والأحداث الثقافية

المركز ينظم عددا من المعارض التجارية والأحداث الثقافية

أعلن مركز إكسبو الشارقة تنظيم واستضافة 11 معرضا اقتصاديا وتجاريا وثقافيا في النصف الثاني من العام الجاري.

وأشار المركز إلى أن أولى فعالياته تبدأ في 3 أكتوبر وتختتم آخرها في 16 ديسمبر المقبلين، وذلك استكمالا لنشاطاته حيث شهد تسعة أحداث متنوعة خلال الشهور الستة الماضية.

وتتضمن أجندة فعاليات المركز للفترة المقبلة عددا من المعارض التجارية الكبرى والأحداث الثقافية المرموقة في الدولة والمنطقة، من أبرزها "معرض الشارقة الدولي للكتاب" و"معرض الساعات والمجوهرات" و"معرض الطباعة والتغليف" ومعرض "بلاست فيجن أرابيا".


وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة إن المركز حقق أهدافه خلال النصف الأول من العام الجاري وجذبت فعالياته ما يزيد على 300 ألف زائر من داخل دولة الإمارات وخارجها بزيادة بلغت نسبتها 2% مقارنة مع أعداد الزوار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وتوقع المدفع أن تشهد فعاليات المركز المقبلة إقبالا واسعا من الزوار والمهتمين باعتبارها من أبرز الأحداث الاقتصادية والثقافية المتخصصة في الدولة والمنطقة التي تحظى بثقة واهتمام شريحة واسعة من المستثمرين ورجال الأعمال والعائلات والأفراد نظرا لتاريخها العريق وتميزها وريادتها في مختلف مجالاتها.


وتضم قائمة المعارض التي ينظمها ويستضيفها إكسبو الشارقة على التوالي حتى نهاية العام "معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" خلال الفترة 1-7 أكتوبر و"معرض الشارقة الدولي للكتاب" الشهير الذي تشرف على تنظيمه هيئة الشارقة للكتاب والذي يقام خلال الفترة من 1 إلى 11 نوفمبر.

كما يستضيف معرض المنتجات التايلندية" خلال الفترة من 21 إلى 26 نوفمبر والمهرجان الدولي للتصوير "Xposure" الذي يقام خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر و"المؤتمر والمعرض العالمي للخرسانة" خلال الفترة من 26 إلى 27 نوفمبر ومعرض "CEF- Big Shopper" للإلكترونيات والأزياء والماركات العالمية خلال الفترة 29 نوفمبر إلى 3 ديسمبر و"معرض الشرق الأوسط للصناعات الورقية" خلال الفترة من 11 إلى 13 ديسمبر ومعرض "بلاستيفيجين أريبيا" خلال الفترة من 11 إلى 14 ديسمبر ومعرض "آرابيا مولد" العالمي المتخصص في تصنيع وتصميم القوالب والآلات خلال الفترة من 11 إلى 14 ديسمبر ومعرض "الشرق الأوسط للطباعة والتغليف" خلال الفترة من 11 إلى 14 ديسمبر، وأخيرا المعرض العالمي للهندسة والتشييد خلال الفترة من 14 إلى 16 ديسمبر.

تعليقات