ثقافة

"إكسبوجر" الشارقة ينطلق بمشاركة ٩٠ مصورا عالميا

الخميس 2018.11.22 12:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 99مشاهدة
  • 0 تعليق
المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر" في إمارة الشارقة

انطلقت فعاليات الدورة الثالثة من المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر" الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، ويستمر حتى 24 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في مركز إكسبو الشارقة.

وافتتح المهرجان الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بحضور الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة.

ويقام "إكسبوجر" هذا العام تحت شعار "لحظات ملهمة"، بمشاركة نخبة من أبرز المصورين العالميين والشركات والعلامات التجارية الرائدة في مجال التصوير.

ويشارك في الدورة الجديدة 90 مصورا محترفا من مختلف أنحاء العالم، يقدمون أكثر من 700 صورة يضمها 34 معرضا منفردا و120 عملا فوتوغرافيا في 6 معارض جماعية لكبرى المؤسسات الفنية والصحفية والإبداعية العالمية.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، لـ"العين الإخبارية"، إنّ المهرجان يشكّل فرصة كبيرة لمحبي التصوير في دولة الإمارات لتنمية مهاراتهم وتطوير أعمالهم من خلال الاحتكاك بالخبرات العالمية من أفضل مصوري العالم الذين يشاركون في الدورة الحالية. وقال طارق علاي، مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، إن مهرجان "إكسبوجر" ملتقى للاستفادة وتبادل الخبرات.