رياضة

بادو الزاكي يعود إلى الدوري الجزائري عبر بوابة الشبيبة

الإثنين 2018.1.8 03:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 502قراءة
  • 0 تعليق
شبيبة القبائل الجزائري

المدرب المغربي بادو الزاكي

أعلن نادي شبيبة القبائل الجزائري رسميا عن توصله لاتفاق مبدئي مع المغربي بادو الزاكي، لتولي منصب المدير الفني للفريق، لمدة 18 شهرا.

قلعة شبيبة القبائل تهتز بعد استقالة الرئيس والمدرب

وأشارت إدارة الفريق أن الزاكي سيصل الخميس المقبل إلى الجزائر للتوقيع على عقد تدريب "الكناري"، ليكون المدرب الرابع الذي يتولى منصب المدير الفني للشبيبة في الموسم الحالي.

ويأتي الكشف عن اسم المدرب الجديد في الموسم الكروي الجديد للشبيبة، بعد يوم من الاستقالة المزدوجة لكل من المدير الفني لخضر ماجن، والمدرب عز الدين آيت جودي من الجهاز الفني.

وجاءت تلك الاستقالات عقب خسارة الفريق أمام شبيبة الساورة بهدفين دون رد في الجولة الـ 16 من بطولة الدوري، ليتجمد رصيد شبيبة القبائل في المركز 12 بمجموع 17 نقطة، في وقت لم يحقق المدرب السابق آيت جودين أي فوز مع "الكناري" في الـ 8 مباريات التي أشرف عليها.

ويتمتع المدرب المغربي بادو الزاكي بشعبية كبيرة في الوسط الكروي الجزائري، خاصة بعد الإنجاز الذي حققه مع فريق شباب بلوزداد عندما حقق لقب كأس الجزائر شهر يوليو الماضي، بعد تغلبه على وفاق سطيف بهدف دون رد.

ويعد الزاكي المدرب المغربي الثاني الذي يشرف على تدريب فريق جزائري في أقل من شهر، بعد مواطنه رشيد الطاوسي الذي تعاقد نهاية الشهر الماضي مع شباب بلوزداد خلفا للصربي تودوروف بعقد يمتد حتى يوليو 2019.


تعليقات