رياضة

فابريجاس يعود لاهتمامات ميلان

الإثنين 2017.7.17 03:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 302قراءة
  • 0 تعليق
فابريجاس يعود لاهتمامات ميلان

سيسك فابريجاس

عاد الإسباني سيسك فابريجاس، لاعب خط وسط تشيلسي، لاهتمامات مسئولي إيه سي ميلان، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ميلان يعترف بضم بونوتشي بالصدفة

وقالت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، إن تعاقد تشيلسي مع تيموي باكايوكو قادماً من موناكو الفرنسي، قد يمهد لرحيل فابريجاس خلال الفترة المقبلة.

تشيلسي تعاقد مع لاعب الوسط باكايوكو بعقد مدته 5 سنوات، في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون جنيه إسترليني، حسبما أوضحت الصحف الإنجليزية.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة مفاوضات جديدة من جانب إدارة ميلان مع فابريجاس، لبحث إمكانية انتقاله إلى "الروسونيري"، وإقناعه بالمشروع الجديد للنادي.

وكان فابريجاس رفض منذ فترة فكرة الانتقال إلى ميلان، بسبب غياب الأخير عن المشاركة في النسخة المقبلة لدوري أبطال أوروبا، رغم ابتعاده عن التشكيلة الأساسية لمدربه الإيطالي أنطونيو كونتي.

ويسعى الملاك الجدد لنادي ميلان، لتدعيم صفوف الفريق بشكل مميز خلال الميركاتو الجاري، على أمل استعادة "الروسونيري" لمكانته محلياً وقارياً بداية من الموسم الجديد.

يذكر أن فابريجاس انضم إلى تشيلسي قادماً من برشلونة صيف 2014، في صفقة بلغت قيمتها 33 مليون يورو، وفقاً لما كشفته تقارير صحفية آنذاك.

تعليقات