رياضة

فابريجاس: كوستا سيبقى في قلبي

الإثنين 2017.9.25 05:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 213قراءة
  • 0 تعليق
فابريجاس: كوستا سيبقى في قلبي

فابريجاس - كوستا

أكد الإسباني سيسك فابريجاس لاعب خط وسط تشيلسي أن مواطنه دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد سيظل دائما في قلبه، رغم رحيل الأخير صوب فريق العاصمة الإسبانية وتركه النادي اللندني.

كوستا يغير خطط جريزمان مع أتلتيكو

وقال فابريجاس في تصريحات لمحطة "أوندا سيرو" الإذاعية الإسبانية: "كوستا سيظل دائما في قلبي، هو رجل عظيم، لقد تحدثت معه السبت الماضي عندما كان يتابع من المدرجات مواجهة أتليتيكو ضد إشبيلية".

وأضاف: "إنه صديق عظيم لي، حيث قضينا 3 سنوات معا لا تنسى في لندن، وفزنا بألقاب معا، هو الآن سعيد، لقد كان صعبا بالنسبة له حالة عدم اليقين التي أحاطت بمستقبله في الأشهر الأخيرة ولكن ما حدث مؤخرا هو الأفضل سواء بالنسبة له أو لتشيلسي".

وعاد كوستا إلى أتلتيكو مدريد بعدما تركه في صيف 2014، ليلتحق بصفوف تشيلسي، ويحقق معه لقبين للدوري الإنجليزي الممتاز ولقب كأس الرابطة المحترفة.

وأتم: "العلاقة بين تشيلسي وكوستا كانت علاقة عمل جيدة، لذلك كان من المهم أنه ينتهي الأمر بينهما بشكل جيد، أنا متأكد من أن دييجو سوف يحقق الكثير من النجاحات مع أتلتيكو ويسجل الكثير من الأهداف".

وكان كوستا قاطع تدريبات تشيلسي منذ بداية الفترة التحضيرية، بسبب الطريقة التي ابلغه بها المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي أنه خارج حساباته للموسم الحالي، فضلا عن تعنت تشيلسي لفترات كثيرة بخصوص مسألة عودته إلى أتلتيكو مدريد، علما أنه لن يلعب مع الأخير إلا في يناير 2017 بسبب عقوبة حرمان الأتلتي من التعاقدات على خلفية خرقه لوائح ضم اللاعبين الصغار.


تعليقات