رياضة

فابريجاس: ريال مدريد خيار هازارد الوحيد بعد تشيلسي

الجمعة 2019.2.8 12:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 163قراءة
  • 0 تعليق
إيدين هازارد وسيسك فابريجاس

إيدين هازارد وسيسك فابريجاس

أكد الإسباني سيسك فابريجاس لاعب وسط موناكو الفرنسي أن البلجيكي إيدين هازارد زميله السابق في تشيلسي الإنجليزي، لن يرحل عن الفريق اللندني سوى للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

رسميا.. موناكو الفرنسي يعلن تعاقده مع فابريجاس

وأعلن هازارد، في تصريحات لإذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، أنه اتخذ قراره بالفعل، بعدما صرح برغبته في اللعب لصالح الفريق الملكي في أكثر من مناسبة، خاصة أن عقده ينتهي مع تشيلسي بنهاية الموسم المقبل.

وقال فابريجاس، في تصريحات لإذاعة "راديو ماركا" الإسبانية، "هازارد سعيد في تشيلسي، ولكن إذا غادر لندن فستكون وجهته الوحيدة إلى ريال مدريد".

واستدرك: "في النهاية هو قراره الشخصي، وأتمنى له التوفيق في مسيرته لأنه منح تشيلسي 7 سنوات رائعة".

من ناحية أخرى، نفى فابريجاس تواصل الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، معه من أجل الانتقال إلى "الروخيبلانكوس" في يناير/كانون الثاني الماضي.

وتحدث لاعب الوسط الإسباني قائلا: "لم أتحدث إلى سيميوني من أجل الانتقال إلى أتلتيكو مدريد، أمتلك علاقات جيدة مع دييجو كوستا وفيليبي لويس وموراتا، ولكنني الآن لا أهتم سوى بالحاضر والمستقبل ".

يُذكر أن فابريجاس انتقل إلى موناكو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من تشيلسي الإنجليزي، بعد 4 سنوات قضاها في صفوف تشيلسي منذ انتقاله إليه قادما من برشلونة الإسباني في 2014.

تعليقات