رياضة

"البيتزا" وسيلة عقاب جماهيرية على الخسارة بثلاثية

الخميس 2018.2.1 12:33 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 940قراءة
  • 0 تعليق
فريق بورتوجيزا

فريق بورتوجيزا

عاقب مشجعو فريق بورتوجيزا البرازيلي لاعبي فريقهم بخطف شطائر البيتزا الخاصة بهم عقب الهزيمة من فريق أويستي، الثلاثاء، بنتيجة 3-0، في القسم الثاني من دوري ولاية ساو باولو البرازيلي.

فيديوجراف.. 5 حقائق تلخص مشوار أوباميانج في البوندسليجا

إنفوجراف.. أغلى 5 صفقات في تاريخ أرسنال

واعترضت الجماهير طريق عامل التوصيل عند توجهه للاعبين لتوصيل 10 من شطائر البيتزا عقب الهزيمة مجدداً، وعدم القدرة على الفوز سوى مباراة وحيدة من آخر 5 مباريات.

وقال لوكاس فنتورا، أحد مشجعي بورتوجيزا: "أعتقد أن فتى توصيل الطلبات دخل من البوابة الخاطئة، وكان من المفترض أن يتجه لغرفة الملابس لكنه توجه نحو الجماهير المغادرة للملعب". 

وأضاف: "سأل أحد المشجعين الفتى عمن طلب البيتزا، فقال إنها تخص اللاعبين، فجمع المشجعون 300 ريال برازيلي ثمن البيتزا وحصلوا عليها".

وأردف: "أعطى المشجعون 4 فطائر بيتزا لعامل تنظيف ولآخر يقف على البوابة وأفراد آخرين، ووزعوا 6 فطائر فيما بينهم، كان الجمهور غاضباً لكنه ابتهج بعد تناول البيتزا".

وكان بورتوجيزا من أكبر أندية ساو باولو، لكنه عاش أوقاتاً صعبة منذ هبوطه من دوري الدرجة الأولى في عام 2013، ويعاني حالياً في القسم الثاني بدوري ولاية ساو باولو، حيث يحتل المركز الـ12 من بين 16 فريقاً بعد هزيمة الثلاثاء.

تعليقات