رياضة

فيلايني يقرر الرحيل عن مانشستر يونايتد ويحدد وجهته المقبلة

الإثنين 2017.12.25 12:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 495قراءة
  • 0 تعليق
مروان فيلايني لاعب وسط مانشستر يونايتد

مروان فيلايني

قرر البلجيكي مروان فيلايني، لاعب وسط مانشستر يونايتد، الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، رافضا تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم، بعدما تلقى عرضا من أحد الأندية الصينية للانتقال إلى صفوفه خلال الفترة المقبلة.

مانشستر يونايتد يفقد فيلايني شهرا

وحاولت إدارة "الشياطين الحمر" تجديد عقد لاعب الوسط البلجيكي خلال الفترة الماضية، إلا أنه رفض العرض المُقدم من النادي، لتزداد الشكوك حول رحيله بعد نهاية هذا الموسم.

وكشفت صحيفة "إكسبريس" البريطانية من مصدر مقرب للاعب عن رفضه تجديد عقده خلال الفترة المقبلة، وأكد المصدر أن فيلايني سيرحل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في حالة موافقة إدارة النادي على رحيله، أو بعد نهاية هذا الموسم في حالة الرفض.

ويرغب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، في الحفاظ على خدمات اللاعب، خاصةً وأنه يعتمد عليه بشكل أساسي عند جاهزيته للمباريات، حيث شارك هذا الموسم في 12 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع آخر.

وأكد المصدر أن فيلايني تلقى عدة عروض من بعض الأندية الأوروبية بالإضافة إلى العرض الصيني، إلا انه يفضل الرحيل إلى الصين لزيادة العرض المالي.

يُذكر أن فيلايني انضم إلى صفوف اليونايتد في صيف 2013 قادما من إيفرتون مقابل 32.4 مليون يورو، وشارك منذ ذلك الحين في 145 مباراة، سجل خلالها 19 هدفا وصنع 10.

تعليقات