رياضة

فرديناند يتنبأ بالمربع الذهبي للدوري الإنجليزي

الجمعة 2017.8.11 10:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 225قراءة
  • 0 تعليق
فرديناند يتنبأ بالمربع الذهبي للدوري الإنجليزي

ريو فرديناند

كشف ريو فرديناند، نجم دفاع مانشستر يونايتد السابق، عن توقعاته لأضلاع المربع الذهبي في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يرى أن يونايتد سيكون هو بطل النسخة الجديدة، ويأتي بعده جاره السيتي، وتشيلسي حامل اللقب، ثم أرسنال.

مورينيو يؤكد مفاوضات إبرا.. ويتطلع للقب الدوري

ونشر النجم الإنجليزي المخضرم صورته مع كأس "البريميير ليج" عبر حسابه على "انستقرام"، وقال إن يونايتد ناديه السابق سيحقق اللقب بفضل إصرار مدربه جوزيه مورينيو، والتعاقد مع المهاجم روميلو لوكاكو ولاعب الوسط نيمانيا ماتيتش هذا الصيف.

وقال فرديناند إن السيتي سيحصل على الوصافة بفضل هجومه القوي، في حين سيحل تشيلسي حامل اللقب في المركز الثالث بسبب افتقاده للعمق اللازم في تشكيلته، فضلا عن مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل على عكس الموسم الماضي حيث غاب عن البطولات الأوروبية.

ويرى نجم يونايتد أن أرسنال سيحصد المركز الرابع نظرا لأن الفريق لم يعتد التواجد خارج المربع الذهبي، كما أن أرسين فينجر مدرب "الجانرز" يعلم جيدا كيف يضمن مكانا بين الأربعة الكبار.

وأشار فرديناند إلى أن توتنهام وصيف الموسم الماضي قد يجد صعوبات في الموسم الجديد بسبب وجود بعض المشاكل في الفريق، كما أن اللعب على ملعب "ويمبلي" الشهير في العاصمة لندن سيكون صعبا على "السبيرز".

الجدير بالذكر أن يونايتد أنهى الموسم الماضي في المركز السادس، في حين تواجد السيتي في المركز الثالث، وأرسنال في المركز الخامس، بينما تواجد ليفربول في المركز الرابع.

وسبق لفرديناند أن لعب 12 موسما مع "الشياطين الحمر" بين 2002 و2014، حقق خلالها 6 ألقاب بالدوري الممتاز، فضلا عن 8 ألقاب في بطولات أخرى.

تعليقات