تكنولوجيا

فيراري تستعد لتطرح موديلا جديدا في حفل لا يحضره إلا ملاكها القدامى

الجمعة 2018.8.10 11:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 112قراءة
  • 0 تعليق
فيراري- أرشيفية

فيراري- أرشيفية

نشرت الشركة الإيطالية المصنعة للسيارات فيراري - Ferrari صورة تشويقية تلمح من خلالها باحتمالية طرح موديل جديد، خلال حفلها الخاص المقرر إقامته الشهر المقبل.

وحسبما أفاد موقع "موتور وان" فإن الإعلان عن الحفل والموديل الجديد تم عبر الموقع الرسمي لشركة فيراري - Ferrari بقسم لا يسمح بالولوج إليه سوى الملاك القدامى للسيارة الإيطالية، وسيكونون هم فقط المسموح لهم بحضور الحفل.


وفيما يخص الموديل المقرر طرحه، فقد كشفت الصورة التشويقية المنشورة على موقع فراري الرسمي، أن الموديل الجديد سيحمل اسماً رمزياً F176.

وتوقع خبراء موقع "موتور وان"، رغم إحاطة الموديل بالسرية التامة، أن يكون مختلفاً في تصميمه عن موديلات فيراري - Ferrari التقليدية، من حيث تصغير حجم السيارة الخارجي بشكل أكثر من المعتاد.

وفيما يخص المحرك فإنه من المتوقع أن يطرح الموديل الجديد بمحرك V12 سعة 6.5 لتر وقوة 788 حصاناً، حيث سيكون قادراً على التسارع من صفر وحتى سرعة 62 ميلاً في الساعة خلال 2.9 ثانية.

وحدد 17 سبتمبر المقبل لانعقاد حفل فيراري - Ferrari الخاص الذي نجهل حتى الآن أي تفاصيل عنه، ورغم ذلك فإنه من المنتظر طرح فيراري- Ferrari لموديل جديد في النصف الثاني من أغسطس الجاري باسم 488 Pista.

تعليقات