رياضة

لوائح "الفيفا" تحرم ولفرهامبتون من ضم لاعب تشيلسي

الأربعاء 2019.1.9 01:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 118قراءة
  • 0 تعليق
تامي أبراهام

تامي أبراهام مهاجم تشيلسي

تقف لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم حائلا أمام تعاقد نادي ولفرهامبتون الإنجليزي مع تامي أبراهام، مهاجم تشيلسي المُعار إلى أستون فيلا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويرغب ولفرهامبتون في تدعيم صفوفه في الانتقالات الشتوية من خلال التعاقد مع مهاجم جديد، ويضع أبراهام على رأس اهتماماته في ظل المستويات المميزة التي يقدمها مع أستون فيلا بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي منذ بداية الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة "صن" البريطانية أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يرفض إتمام انتقال أبراهام إلى ولفرهامبتون دون الحصول على تصريح من الاتحاد الدولي لكرة القدم بعدم مخالفة ذلك للوائحه.

وتنص لوائح "فيفا" على عدم مشاركة أي لاعب مع أكثر من فريقين خلال الموسم نفسه، وهو ما يعوق انتقال أبراهام الذي شارك مع تشيلسي في مباراة الدرع الخيرية، مطلع الموسم الحالي، ضد مانشستر سيتي، قبل الانتقال إلى أستون فيلا.

وخاطب ولفرهامبتون الاتحاد الدولي لكرة القدم للتعرف على موقفه من الصفقة، إلا أنه لم يتلقَّ أي رد، وهو ما دفعه لمخاطبة الاتحاد الإنجليزي من أجل الضغط على "فيفا" للتعجيل بالرد.

ويمتلك نادي تشيلسي خيار استرجاع اللاعب حتى يوم 14 من الشهر الحالي، ويبدو متحمسا لفكرة إعارته إلى ولفرهامبتون في النصف الثاني من الموسم ليتكيف بشكل أكبر على أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرى النادي اللندني أن وجود أبراهام في "البريمييرليج" خلال النصف الثاني من الموسم سيساعد على تأقلمه بشكل أكبر عندة العودة إلى قلعة "ستامفورد بريدج" في الموسم المقبل، خاصة في ظل المستوى المبهر الذي يقدمه مؤخرا.

وشارك المهاجم الإنجليزي ذو الـ21 عاما في 20 مباراة مع أستون فيلا ببطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، ونجح خلال تلك المباريات في تسجيل 16 هدفا، كما أسهم في إحراز هدف آخر.

تعليقات