حوادث

يطعن ابنه ويلقي بابنته من الشرفة بسبب مشاكل الطلاق

الثلاثاء 2018.10.9 11:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 106قراءة
  • 0 تعليق
إيطالي يطعن ابنه ويلقي بابنته من الشرفة

إيطالي يطعن ابنه ويلقي بابنته من الشرفة

ألقت الشرطة الإيطالية القبض على رجل يبلغ من العمر 49 عاما بتهمة الشروع في قتل طفليه، بعد طعنه لابنه الأكبر وإلقائه لابنته الصغرى من الشرفة.

بعد مشاجرة عنيفة على الهاتف مع زوجته السابقة، قام رجل في مدينة تارانتو الإيطالية بطعن ابنه البالغ من العمر 14 عاما في رقبته، ثم إلقاء ابنته البالغة من العمر 6 سنوات من الشرفة في الطابق الثالث على الرغم من محاولات أفراد أسرته منعه، في منزل والدته المسؤولة والمفوضة برعاية الطفلين بعد انفصال والديهما، بحسب موقع "إل ميساتجيرو" الإيطالي.

مع تاريخ من سوء المعاملة، لم يتحمل الأب فكرة انفصاله عن زوجته وأم طفليه، وفقدانه لسلطته الأبوية عليهما، فقام بطعن طفله وإلقاء طفلته من الشرفة من منزل جدة الأطفال، في وجودها هي وابنها الثاني وحفيدها، وفقا لأقوال الشهود من الجيران.

وسارع رجال الشرطة إلى مكان الحادث على الفور بعد إبلاغ الجيران عن الجريمة، وأُلقي القبض على والد الطفلين، الذين كان عليهم أن يكسروا الباب ويستخدموا رذاذ الفلفل ليتمكنوا من شل حركة الرجل وإلقاء القبض عليه، لمنعه من الشروع في إصابة مزيد من الأشخاص.

ونقلت الابنة الصغرى إلى المستشفى وهي في حالة حرجة وغير مستقرة في العناية المركزة تحت مراقبة شديدة لجميع أجهزتها الحيوية، أما أخوها فطعنه والده بسكين مطبخ طوله 15 سم، ويحتاج إلى أسبوعين لالتئام جروحه.

ويقوم رجال الشرطة الآن بالتحقيق في الواقعة لسماع أقوال الشهود من الجيران، وأم الطفلين وأقاربهما.

تعليقات