رياضة

فيورنتينا يرد على "استهزاء" مسؤول ميلان

الثلاثاء 2017.8.22 09:23 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 203قراءة
  • 0 تعليق
فيورنتينا يرد على "استهزاء" مسؤول ميلان

ميرابيللي مع كالينيتش

رفض نادي فيورنتينا، تصريحات ماسيمليانو ميرابيللي المدير الرياضي لنادي ميلان، أثناء تقديم المهاجم الكرواتي نيكولا كالينيتش بعد ضمه على سبيل الإعارة من "الفيولا"، والتي اعتبرها فيورنتينا استهزاء به وتقليل من شأنه.

ميلان يكمل فريق صفقاته الصيفية بضم كالينيتش

وتمكن ميلان من الحصول على توقيع كالينيتش على سبيل الإعارة لمدة موسم مع إلزامية الشراء - حال مشاركته بعدد معين من المباريات - وذلك بعد فترة طويلة من الشد والجذب بين الناديين، وقال ميرابيللي في مؤتمر تقديم كالينيتش مساء الثلاثاء أن اللاعب عليه تقديم مستوى جيد وإلا سيضطروا لإعادته "إلى هناك"، في إشارة إلى فيورنتينا.

ونشر فيورنتينا بيانا عبر موقعه الرسمي قال فيه إن مسؤول ميلان تحدث عن الفيولا بشكل غير لائق باستخدامه لفظ "هناك"، وأشار النادي في بيانه إلى أنه يطلب من ميلان وإدارته احترام قيمة فيورنتينا وتاريخه.

ورد ميرابيللي على بيان فيورنتينا وقال في تصريحات لموقع ناديه إنه يحترم فيورنتينا وإدارته، وأكد أنه لم يقصد التقليل من شأنه وكان الأمر كله مجرد مزحة، واعتذر عن فهم تصريحاته بشكل خاطئ.

الجدير بالذكر أن كالينيتش (29 عاما) انضم إلى فيورنتينا في صيف 2015 قادما من دنيبرو الأوكراني مقابل 5.5 مليون يورو، ومن المتوقع أن يدفع "الروسونيري" 20 مليون يورو مقابل التعاقد معه بشكل نهائي الموسم المقبل.


تعليقات