رياضة

السعودية تستضيف أعظم نزال رويال رامبل في التاريخ

الثلاثاء 2018.3.6 12:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 787قراءة
  • 0 تعليق
أفيش أعظم عرض "رويال رامبل" في التاريخ

شعار أعظم عرض "رويال رامبل"

أعلنت مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE أنها ستقدم عرضا خاصا تحت اسم "أعظم رويال رامبل The Greatest Royal Rumble" وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة السعودية، ويقام العرض في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، الجمعة الموافق ٢٧ إبريل المقبل. 

وسوف يشارك في نزال "رويال رامبل" ٥٠ نجما من نجوم المصارعة في مؤسسة WWE لأول مرة في التاريخ، وسيتمكن الجمهور من مشاهدة نجوم مثل جون سينا وتريبل إتش ورومان رينز وإيه جيه ستايلز وبرون سترومان وفريق "ذا نيو داي" المكون من بيج إي وإكسافير وودز وكوفي كينجستون وراندي أورتن وبراي ويت وشينسكي ناكامورا إلى جانب العديد من نجوم المصارعة الآخرين.

وسوف يتم الإعلان خلال الأسابيع المقبلة عن طريقة شراء التذاكر والقنوات التي ستبث هذا الحدث الذي يُعَد جزءا من اتفاقية -شراكة استراتيجية- لمدة 10 سنوات من أجل دعم رؤية 2030 لبرنامج الإصلاح الاجتماعي والاقتصادي في السعودية.

وقال فينس ماكمان رئيس مجلس إدارة مؤسسة WWE والرئيس التنفيذي إن عرض "The Greatest Royal Rumble": "سوف يكون حدثا تاريخيا، وإن الشراكة بين مؤسسة WWE والهيئة العامة للرياضة في السعودية تعكس التزاما طويل الأمد تقدم فيه مؤسسة WWE ترفيها عالميا من الطراز الأول للجمهور حول العالم على نطاق أوسع من أي وقت مضى".

تعليقات