تكنولوجيا

فورد تكشف عن النسخة الجديدة من موديل GT فائق السرعة

الأربعاء 2018.10.31 01:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 97قراءة
  • 0 تعليق
فورد GT 2019

فورد GT 2019

تحت شعار النسخة الأخف في تاريخ إصدارات هذا الطراز، كشفت شركة فورد Ford رسميا عن الجيل الثالث من موديل GT فائق السرعة لعام 2019.

ووفقا لموقع "موتور وان" فقد كشفت الشركة الأمريكية عن موديلها الجديد GT في مؤتمر كبير بمحافظة أونتاريو الكندية التي تحتضن مصنع فورد Ford الخاص بتصنيع هذا الطراز بالتحديد.


وذكر الموقع أن شركة فورد Ford فضلت إقامة العرض الأول لموديل GT بمحافظة أونتاريو على أي مدينة أمريكية كبرى، وذلك للنجاح الكبير الذي شهدته معدلات تصنيع الجيل الثاني من GT، والتي وصلت لمعدل تصنيع سيارة يوميا من هذا الطراز.


وأضاف "موتور وان" أن مخططات فورد Ford بالتمركز خارج الولايات المتحدة أتت ثمارها على ما يبدو، وأن هذا الإنجاز فيما يخص موديل GT، سيشجع شركة فورد Ford على القيام بنفس الأمر بتصنيع موديل موستانج خارج الأراضي الأمريكية.


يأتي ذلك بالتزامن مع قرار شركة فورد Ford برفع معدل تصنيع الجيل السابق لموديل GT لما يزيد عن سيارة يوميا، وفقا لتصريحات سابقة لأحد المسؤولين بالشركة.

وقد نقل الموقع الأمريكي تصريحات لأحد المسؤولين بشركة فورد Ford، وهو "هيرمان سيلينبوش" المسؤول عن تطوير أداء السيارات بفورد، حيث قال: إن قرار الشركة الأمريكية برفع معدل تصنيع GT هو تلقي الشركة لستة طلبات شراء لكل نسخة متوفرة من الموديل خلال العامين الماضيين، وهو ما دفع فورد Ford لحتمية رفع عدد النسخ المصنعة من GT في المستقبل.

وكانت الشركة طرحت الجيل الثاني من موديل GT في عام 2016 بالولايات المتحدة الأمريكية بسعر يبدأ من مليون دولار.

تعليقات