رياضة

لاعب منتخب البرازيل السابق يحذر من سذاجة نيمار في المونديال

السبت 2018.2.17 04:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1066قراءة
  • 0 تعليق
نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان

وصف والتر كازاجراندي، مهاجم المنتخب البرازيلي السابق، مواطنه نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان، بـ"الساذج"، بعد المستوى السيئ الذي ظهر به أمام ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أن سذاجته قد تتسبب في ضرر كبير لمنتخب السامبا في كأس العالم.

نيمار: لم أقل إن الطريق سيكون سهلا

وقال كازجراندي، في تصريحات لموقع "إل برنابيو" الإسباني: "نيمار لاعب ساذج إلى درجة كبيرة، ولا يمتلك عقلية احترافية، وظهر ذلك خلال مباراة باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد، عندما تحصل على إنذار في الدقيقة الـ15 من عمر اللقاء بكل سهولة".

وأضاف لاعب البرازيل السابق: "نيمار هو الفتى المدلل، لكن مدح الإعلام فيه كثيرًا وضعه في مكانة أعلى مما يستحق، لكنّه يخذلنا باستمرار".

وتابع: "بسببه قد نخسر بطولة كأس العالم المقبلة، ومن الممكن أن تجده مطروداً في مباراة حاسمة بسبب سذاجته، التي ظهر عليها في مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد".

وأتم: "نيمار ليس ميسي أو كريستيانو رونالدو أو مارادونا، فعلى الرغم من مهاراته فإنه لا يمتلك القدرة على حسم المباريات أو الظهور في المواعيد الكبرى".

جدير بالذكر أن نيمار شارك في هزيمة باريس سان جيرمان على يد ريال مدريد بنتيجة (1-3)، في ذهاب دور ثمن نهائي البطولة الأوروبية الكبرى.

نجم منتخب برازيل السابق

تعليقات