رياضة

رئيس إنتر ميلان السابق يرفض إقالة سباليتي

السبت 2019.2.2 04:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 119قراءة
  • 0 تعليق
كونتي وسباليتي

أنطونيو كونتي ولوتشيانو سباليتي

رفض ماسيمو موراتي، رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي السابق، إقالة لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق، وتعيين أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق بدلا منه خلال الوقت الحالي. 

وقال موراتي، في تصريحات لقناة "راي سبورت" الإيطالية: "ليست هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها الفريق إلى شهر يناير/كانون الثاني، ويحدث ذلك الانخفاض في المستوى، وهو ما يجعلنا نشعر بالراحة والاسترخاء، ونركز على المرحلة المقبلة، فليس من السهل العثور على السبب الحقيقي لذلك، وأتوقع أنهم سيعرفون ما هو داخل النادي".

وأضاف: "كونتي؟ في هذه اللحظة ليس من السهل العثور على مدربين متاحين جيدين، فلماذا نغير سباليتي الآن؟".

 ماسيمو موراتي رئيس إنتر ميلان الإيطالي السابق

وأتم "لا أعرف أين يمكنهم الحصول على مدرب تكتيكي يمتلك الموهبة ولديه صفات إنتر ميلان، فهناك دييجو سيميوني وأيضا أنطونيو كونتي مدرب جيد، وكان سباليتي جيدا والشيء الأهم هو أن المدربين الكبار يحققون النتائج عندما يكونون هنا في الإنتر".

وكانت تقارير صحفية إيطالية تحدثت عن قرب إقالة سباليتي من تدريب إنتر ميلان، بسبب تراجع النتائج، وأنه سيتم تعيين كونتي بدلا منه.

وحقق إنتر ميلان فوزا وحيدا في عام 2019 حتى الآن على بينفينتو بنتيجة 6-2 في دور الـ16 لكأس إيطاليا ثم ودع البطولة على يد لاتسيو بالخسارة 3-4 بركلات الترجيح في الدور ربع النهائي، كما تعادل مع ساسولو 0-0 وخسر أمام تورينو 0-1 بالدوري الإيطالي.

تعليقات