رياضة

فرنسا تفترس إيطاليا استعدادا لكأس العالم

السبت 2018.6.2 02:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 337قراءة
  • 0 تعليق
مباراة فرنسا وإيطاليا

فرنسا وإيطاليا

استعرضت فرنسا مجموعة كبيرة من أسلحتها الهجومية مع مواصلة استعداداتها لخوض نهائيات كأس العالم، حيث حققت فوزا كبير على إيطاليا في لقاء ودي (الجمعة)، في إطار استعداداتها النهائية للبطولة العالمية.

جيرو يعادل رقم زيدان مع منتخب فرنسا

ديشامب يعلق على إمكانية تدريب زيدان لمنتخب فرنسا

ومثلت المباراة الثانية لروبرتو مانشيني في قيادة إيطاليا، التي لم تتأهل لنهائيات كأس العالم، تحديا حقيقا فيما بدا ماريو بالوتيلي خطيرا على ملعب فريقه نيس.

وتفوقت فرنسا، التي ستلعب أمام أستراليا وبيرو والدنمارك ضمن المجموعة الثالثة في روسيا هذا الشهر، بفضل أهداف صامويل أومتيتي وأنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي.

وعقب أربعة أيام من الفوز على أيرلندا 2-صفر في باريس، واجهت فرنسا منافسا صعبا لكن مهاجميها صنعوا الفارق على الرغم من إدخال المدرب ديدييه ديشامب 7 تغييرات على تشكيلة الفريق.

وبدأ بول بوجبا في خط الوسط لكنه قدم أداء دون المستوى وهو ما يعني أن لاعب مانشستر يونايتد صاحب الأداء المتباين قد يخسر مكانه في التشكيلة الأساسية لصالح كورنتين توليسو.

وانتزعت فرنسا التقدم عقب 8 دقائق عندما أطلق كيليان مبابي تسديدة قوية تصدى لها سلفاتوري سيريجو لتذهب إلى أومتيتي الذي أسكنها الشباك من مدى قريب.

وكان نجولو كانتي قريبا من مضاعفة الغلة عقب 20 دقيقة لكن تسديدته من 20 مترا ارتدت من القائم.

ونالت فرنسا ركلة جزاء بعد التحام رولاندو ماندراجورا ضد لوكاس هرنانديز، ليسددها جريزمان بهدوء في الشباك في الدقيقة 29.

وعانت فرنسا من ارتباك دفاعي عندما تصدى حارسها هوجو لوريس لركلة حرة من بالوتيلي ليتابعها المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي في الشباك في الدقيقة 36.

وردت فرنسا على الفور وعقب هجمة مرتدة خاطفة أطلق ديمبيلي تسديدة رائعة في العارضة، وشكل هذا تجربة لتحرك مشابه مع بداية الشوط الثاني عندما سدد مهاجم برشلونة بشكل رائع لكن الكرة سكنت الشباك هذه المرة.

تعليقات