رياضة

لامبارد يقترب من دخول مجال التدريب

الخميس 2018.5.3 02:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 276قراءة
  • 0 تعليق
فرانك لامبارد لاعب تشيلسي السابق

فرانك لامبارد لاعب تشيلسي السابق

كشف فرانك لامبارد لاعب وقائد تشيلسي الأسبق، عن اقترابه من اقتحام مجال التدريب خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه ينتظر فقط الحصول على فرصة مناسبة.

وحصل لامبارد (39 عاما) على مؤهلات تدريبية، وربطت وسائل إعلام بريطانية بينه وبين تدريب إبسويتش تاون في دوري الدرجة الثانية.

وقال لامبارد لوسائل إعلام بريطانية "أمضيت وقتا طويلا في تشيلسي هذا العام، واكتسبت ساعات طويلة من الخبرة".

وأضاف "حصلت بالفعل على رخصة التدريب، ولهذا سأدرس بالفعل ذلك إذا توافرت الفرصة الجيدة في التوقيت المناسب لي".

وأردف "أرغب في رد الجميل، وأن أظهر أن بوسعي محاولة تطوير اللاعبين ومساعدتهم من الناحية الخططية وإظهار أن بإمكانك أن تصبح مدربا جيدا".

وأحرز لامبارد، الذي شارك في 106 مباريات مع منتخب إنجلترا في الفترة من 1999 إلى 2014، 3 ألقاب في الدوري وتوج 4 مرات بكأس الاتحاد الإنجليزي مع تشيلسي، إضافة إلى لقب واحد في دوري أبطال أوروبا.

وحث لامبارد المزيد من اللاعبين الإنجليز على دخول مجال التدريب، كما أبدى دعمه لزميله السابق ستيفن جيرارد من أجل القيام بذلك.

وأكد جيرارد، الذي يعمل في أكاديمية الناشئين في ليفربول منذ اعتزاله في 2016، وجود محادثات مع رينجرز الاسكتلندي ليتولى قيادته.

وأضاف لامبارد "إذا ارتبط ستيفن جيرارد بوظيفة، فسرعان ما سيقول الناس، إنه بحاجة للخبرة لكن ينبغي عليه أن يكتسب هذه الخبرة في مكان ما".

وأتم "تعلمت الكثير يوما بعد يوم في مجال التدريب مع تشيلسي هذا العام، إنها طريقة رائعة لاكتساب الخبرة وما يقوم به ستيفن في أكاديمية ليفربول في غاية الذكاء".

تعليقات