رياضة

الفجيرة يكشف كواليس رحيل مارادونا

الأحد 2018.4.29 02:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 600قراءة
  • 0 تعليق
مارادونا - صورة أرشيفية

مارادونا - صورة أرشيفية

أكد ناصر اليماحي، رئيس نادي الفجيرة، أن قرار رحيل الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، كان متفقا عليه من قبل، مشيرا إلى أن مباراة خورفكان كانت الأخيرة للمدرب بغض النظر عن نتيجتها.

الفجيرة يقيل مارادونا من تدريب الفريق

وأعلنت إدارة نادي الفجيرة في وقت سابق، رحيل مارادونا، وذلك بعد فشله في التأهل المباشر إلى دوري الخليج العربي الإماراتي، حيث تعادل الفجيرة مع خورفكان بنتيجة (1-1)، فيما فاز اتحاد كلباء على العروبة (2-0)، ليضمن كلباء العودة لدوري الخليج العربي الإماراتي. 

ومن المقرر أن يخوض الفجيرة مواجهة فاصلة مع حتا، متذيل ترتيب دوري الخليج العربي، من أجل المنافسة على بطاقة الصعود.

وقال  اليماحي، في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية": "كان هناك اتفاق مع مارادونا أن تكون مباراة خورفكان هي الأخيرة له مع الفريق، الأمر لا يتعلق بوجود مدرب آخر لقيادة الفريق في الملحق؛ لأن هدفنا كان الصعود للدوري الممتاز بالطريق المباشر". 

وتابع: "كل المعطيات كانت تقول إننا نستطيع تحصيل نقاط كثيرة من أجل الصعود مباشرة لدوري الخليج العربي، لم نصدر الضغوط للاعبين، فهم يعلمون أن نقاط المباراة الثلاث هي فرصتهم من أجل الصعود، وهم معتادون على ذلك، ولكن ظروف المباراة ضد خورفكان لم تسمح لنا بذلك". 

وأكمل: "لا أقول إن خطأ الحارس تسبب في إقالة مارادونا، كان هناك اتفاق مسبق على هذا الأمر، هو عنده ارتباطات تخص كأس العالم، ورأينا أننا نريد في المرحلة المقبلة إخراج اللاعبين من الحالة السيئة؛ بسبب الهزيمة الأخيرة، ويجب أن يكون هناك وقفة". 

وأتم: "اللاعبون على علم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم وهدفهم إسعاد جماهير الفجيرة والصعود لدوري الخليج العربي الموسم المقبل".

تعليقات