رياضة

فان جال يرفض تدريب دورتموند

الأحد 2017.12.10 03:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 302قراءة
  • 0 تعليق
فان جال يرفض تدريب دورتموند: لا يقارن ببايرن

فان جال يحمل درع البوندسليجا

رفض الهولندي لويس فان جال، المدير الفني السابق لمنتخب هولندا وفرق بايرن ميونيخ وبرشلونة ومانشستر يونايتد، فكرة تولي المسؤولية الفنية لفريق بروسيا دورتموند.

مؤتمر صحفي لدورتموند يقرب بوش من الرحيل

ورد فان جال على سؤال في برنامج "دي تافيل فان كيخ" الهولندي بشأن موقفه في حال تلقى عرض لتدريب دورتموند خلفاً لمواطنه بيتر بوش: "لا، أعتقد أن دورتموند لا يقارن ببايرن ميونيخ".

وأكمل: "لقد كنت قريباً من أمر مماثل من قبل، وتلقيت عرضاً من باير ليفركوزن لقيادة فريق الشباب، وهو أمر لم يكن يناسبني للغاية، لكني رغم ذلك رفضته".

وشدد المدرب السابق لبايرن ميونيخ على أنه "في هذه الأيام لا يحصل المدرب على الوقت الكافي لبناء فريق كبير من فريق صغير ولن يصبر أحد عليك".

يذكر أن فان جال قاد البايرن في الفترة من 2009 إلى 2011، وحقق الفريق معه في موسمه الأول لثنائية الدوري الألماني "بوندسليجا" والكأس، بالإضافة للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا 2010، قبل أن يرحل في الموسم التالي لسوء النتائج.

واقترب بيتر بوش من الرحيل عن جدران سيجنال إيدونا بارك بعد تدهور نتائج الفريق بشكل لافت خلال الأسابيع الاخيرة، وآخرها الخسارة (السبت) أمام فيردر بريمن صاحب المركز السابع عشر (قبل الأخير) في ملعبه سيجنال إيدونا بارك، ليبقى الفريق بلا انتصار في الدوري المحلي (بوندسليجا) منذ نهاية شهر سبتمبر الماضي.

يذكر أن بوش تولى تدريب دورتموند في صيف 2017 خلفاً لتوماس توخيل الذي قاد الفريق للتتويج بكأس ألمانيا الصيف الماضي.

تعليقات